الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب

خطوات اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة الخير ما فيه امررررررررررررررررررررررررررررررررر اررررررررررررررررررررررررررركاب بالمرحلة السابعة انا طلعت قرار الابتعاث ومرت على الاتصالات الادارية وكتبلي الموظف رقم على القرار بعد ما شيك الكمبيوتر وعلى طول على الطيار اللي في نفس المبنى وسألت مديرهم هل يحتاج امر اررركاب وقال لا المرحلة السابعة تغير الوضع فقط قرار الابتعاث يكفي وحجزت وطلعت التذاكر وانا عنده وارجو اني افدتككم وشكرا.

هل لااازم امر اركاب ونطلع الرياض ولا مايحتاج الا قرار الابتعاث وقطع التذاكر من اي فرع طيار؟؟؟[/QUOTE]
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamim
    يا جماعة الخير ما فيه امررررررررررررررررررررررررررررررررر اررررررررررررررررررررررررررركاب بالمرحلة السابعة انا طلعت قرار الابتعاث ومرت على الاتصالات الادارية وكتبلي الموظف رقم على القرار بعد ما شيك الكمبيوتر وعلى طول على الطيار اللي في نفس المبنى وسألت مديرهم هل يحتاج امر اررركاب وقال لا المرحلة السابعة تغير الوضع فقط قرار الابتعاث يكفي وحجزت وطلعت التذاكر وانا عنده وارجو اني افدتككم وشكرا.

هل لااازم امر اركاب ونطلع الرياض ولا مايحتاج الا قرار الابتعاث وقطع التذاكر من اي فرع طيار؟؟؟
    [/QUOTE]

جد !!!!!!

طيب ليه في ناس طلعووا هذا الشيء ؟

ممكن تقولي كم استغرقت في الاجراءت بعد الضمان المالي

وبالتووووووفيق ياارب
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.