الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخيراااا وصل الضمان

اخيراااا وصل الضمان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meshoo-10
    Meshoo-10

مبتعث جديد New Member

Meshoo-10 الولايات المتحدة الأمريكية

Meshoo-10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • LAW
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 03:12 PM

بعد طوول انتظار وارسااااال اكثر من 60 ايميل وبعد الذهاب من جدة الى الرياض الحمدلله وصلني الضمان اليوم الصباح
    هذا وانا رحت الوزارة يوم السبت وقلي الموظف خلاص ارجع بيتك وافتح ايميلك تلاقي الضمان ورجعت استناه الين وصلني الصباح اليوم ونصيحة للي ملتقاه موعودو بعيد أحجز وعلى الرياض هذي افضل طريقة لحصولك على الضمان وأي أسئلة أنا حاضر
    شكرًا،،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samira.E
    انا عندي سؤال
    زوج اختي موجود هناك لشغل يقدر يمر عليهم وياخدلي الضمان
    لاني مستحييل اقدر اروح ؟؟؟؟
    عادي يقدر يروح يجيب الضمان بس اعطيه بياناتك زي رقم الطلب ورقم الترشيح واسمك حسب جواز السفر واسم المعهد عشان راح يعبي
    استمارة،أنا جبت ضمان لصاحبي لمن كنت في الرياض ومره عادي
    7 "
  3. الله يبارك فيكي والله يسمع منك وعقبالك ان شاء الله
    اولا: مدة الضمان سنة وحده
    ثانيا: مطلوب منك رقم طلبك وترشيحك واسمك انجليزي حسب الجواز عشان يكتبوه في الضمان واسم الدولة والولاية والمدينة والمعهد
    هذا اللي انا صار معايا وسويتو واتمنى اني اكون افدتك وشكرا..
    7 "
  4. السلام
    انا بعد طلعت الروح جاني الضمان بس الاسم اللي فيه غير الموجود في جواز السفر ولما فتحت صفحتي في موقع الوزارة طلع الاسم نفسه غلط زي الموجود في الضمان ومو نفس الموجود في جواز السفر
    ووووووووووووش اســــــــــــــــــــــــــــوي الحين
    يا فرحه ما تمت
    7 "
  5. ]السلام
    انا بعد طلعت الروح جاني الضمان بس الاسم اللي فيه غير الموجود في جواز السفر ولما فتحت صفحتي في موقع الوزارة طلع الاسم نفسه غلط زي الموجود في الضمان ومو نفس الموجود في جواز السفر
    ووووووووووووش اســــــــــــــــــــــــــــوي الحين
    يا فرحه ما تمت
    عدلي بياناتك في الملتقى واذ خلص الملتقى حقك الله يعينك روحي للوزارة وعدلي اسمك حسب جواز السفر لأن الاسم في الضمان المالي لابد يكون مطابق لجواز السفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.