الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الاخت loooma

الى الاخت loooma

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام جوانا
    ام جوانا

مبتعث جديد New Member

ام جوانا كندا

ام جوانا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, انتظااااااااااار
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 07:48 PM

السلام عليكم ....
    اختي الغالية ...
    انا ان شاءالله بكمل ماستر محاسبة ف كندا ابغاك تفيديني ......

- اش الجامعات اللي ما تشترط جيمات ؟

- كيف اجيب اقدر اجيب قبولها ؟

الجامعة اللي تدرسين فيها كيف مستواها ؟ وفي اي مدينة ؟

طلب اخير ياليت تساعديني في كتابة الهدف من الدراسة ؟

مع شكري مقدما .....
  2. وعليكم السلام ام جوانا

اول حاجه مع الاسف جامعات كندا و امريكا لها تبغى الجيمات. بس في جامعه بروك في سانت كاثرين وجامعه السانت ميري في هاليفاكس الوحيدين الي ما يبغو جيمات.

جامعه بروك اعتقد انو الوزاره وقفتها لانو البرنامج ماهو كويس على كلامهم. والبرنامح MBA بحيث ممكن تتخصصي محاسبه.
    اما جامعه السانت ميري ما عندهم ما جستير محاسبه الي عندهم ماجستير تمويل Finance, وهادا البرنامج مررررره ضغط يعني انا جربتو وتعبت مرررررررره بس الحمدلله عديت واتخرجت

اذا تحبي تغيري وتاخديها نصيحه مني اذا عندك عيله وما ليكم في الهجوله روحي لامريكا لانو ماهم طالبين جيمات عالي زي في كندا. في امديكا حوالي ٤٦٠ اما كندا ٦٥٠ الحد الادني

اكيد ممكن اساعدك ام جوانه اذا تحبي ارسيلي ايميلك وانا ارسلك حقي وتشوفيه وتسوي على اساسو

اله يسهلك ويسهلنا امورنا

واذا احتجتي اي حاجه تانيه انا في الخدمه
    7 "
  3. شكرا ع تجاوبك السريع

- كيف مدينة المعيشة ف هالفكس وكيف جوها ؟

- جامعة سانت متعبة من اي ناحية ؟ وهل زوجي يقدر يكمل بكالوريوس فيها ؟

انا ما ابغا احول امريكا لانو الامان فيها مو مرة وبرضو فيها شوية عنصرية .......
    والملحقية هناك مااااااااااااااااااااااااااااا تنفع ,,,,,,,,,,,,,,

الله ييجزاك خير ....
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اعذوني على التدخل المفاجأ ولكن اود الاستشاره واخذ الرأي منكم ...
    انا اترشحت في كندا وعلى اساس اني ابغى هاليفاكس ولكن الناس خوفوني من القبول الجامعي في كندا الي يعتبر شبه مستحيل خاصه لمرحلة الماستر .. ففكرت احول امريكا فهل تنصحيني بذلك ام لا علما بأنني مقدمة على تخصص تسويق واود تغييره لعلم اذا امكن او اظل تسويق فما رأيك ....
    وشكرا جزيلا ...
    7 "
  5. انا انصح بهلي فاكس وعندكم معهد سي ال ال سي متعامل مع عدد من الجامعات ويوفر قبولات مشروطه وانا ممكن اساعدكم بقبول المعهد اللي عليكم فقط
    ارسال بياناتكم علي الخاص الاسم وتاريخ الميلاد والايميل وانا اخلي المعهد يوتواصل معكم
    7 "
  6. مشكور لكني لم استلم الضمان ... وايضا عدد مشاركاتي في المنتدى لا تسمح لي باستخدام خاصية الرسائل الخاصة وغدا بان الله الملتقى وبالنسبة للمعهد الذي ذكرته بعد اخر تحديث للمعاهد التي بكندا وخاصه بهاليفاكس تم الغاء التعامل مع هذا المعهد بسبب التكدس بماذا تنصحي معهد غيره ....
    بالله التوفيق
    وشكرا
    7 "
  7. وين الاخت loooma ماردت ...

اخت hanany انااشوف ان كندا افضل ,,,, لان الملحقية في امريكا لك عليها بعدين صح كندا دراستهم متعبه بس هذا اللي ينفع المبتعث الدعوه مو شهاده وبس
    واللي راحو قبلنا وجابو شهادات مو احسن منا ,,,,

عليك بالتوكل على الحي القيوم و ربي يسهل امور المبتعثين جميعا

دمتم بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.