الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضه ....

فضفضه ....


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

    مبتعث فعال Active Member

    Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

    Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

    December 6th, 2011, 08:00 AM

    صباااح الخير كيفكم انشالله تمام
    بصراحه حابه افضفض الي بقلبي
    بجد فجئه كل لما يقرب وقت السفر والايام تجري ورى بعض احس بخوووف مو طبيعي مو غربه او بعد عن الاهل هذا يهون شوي
    بس الطاامه الكبرى بالمعهد والجامعه والدراسه شااااااااااااااااايله همها من ناحيه الدرااااسه اخاف مااتوفق انا عارفه اتوكل ع الله والمفروض مااقول الكلام هذا
    بس انا الحمدلله من يومي وانا متوفقه بدراستي بس مو بالانقلش عشان مادرسته لان تخصصي اصلا عربي وناويه اكمل ماستر تيسول لاني من جوى حااابه الانقلش ميولي له

    بس لما اقعد مع نفسي ودخلت ع موقع الجامعه واشوف الموضوع جد اخااااااااف
    بصرااحه بالعامي اخاف ارجع وماارفع راس اهلي انا عارفه طريقه تفكيري غبيه^^^^سورى
    ماادري ليش هذا التشاؤم والاحباااط
    مع العلم اني حااااااااااااااااااااااااااااااربت مع زوجي بكل الطرق لما وافق ع البعثه ...... وبالنهايه احس كده اوووف
    حتى خااايفه من رساله الماستر وماادري كيف طريقتهم بالدراسه والمحاضرااات وسمعت فيه برامج كثيرة بس مااافهمت شي منها
    احس نظامهم بالدراسه مو مثلنا .............
    وبنفس الوقت دايم احلم اكمل دراستي واوصل للنهااااااااااااااااااااااايه وارفع راسي اهلي وارفع راسي بين الناااس
    ومن يوم وانا طفله احب اكون معلمه بالمدرسه هذي كانت لعبتي المفضله
    والى الااااااان وانا اتمنى بيوم من الايام اتووووووووووووووووووظف بالتعليم
    معليش طوولت عليكم بس فضفضت الي بقلبي
    ابغى كلام يشجعني واشيل الاحباااط هذا من قلبي
  2. السلام عليكم ...
    صباح النور والسرور ..
    الامر هذا طبيعي وانا أمر حالات كثير ك الدراسة والغربة التضحية بوظيفة ممتازة اشياء كثيره كل ذلك في سبيل تحقيق الحلم
    وانا عن نفسي ابي يكون لي بصمة بالمجتمع وبالناس اللي حولي يعني حياتي سويت فيها شي
    ماراحت على روتين مملل ودوام مملل وتنتهي حياتي على كذا ..(( واخيرا الحياة لازم يكون فيها مغامرة من اجل تحقيق الاهداف ))

    تقبلي مروري و بالتوفيق ان شاء الله في الدنيا والاخرة
    7 "
  3. السلام عليكم اختيالي اعجبني فكلامك انك متوكله على الله ...وصدقيني دامك حطيتي شي براسك وكنتي قده راح تسوينه ... صح غربه ، اشتياق ، هم ، تضحيه ،بس ف النهايه كل هذا التعب راحه .. مستقبل محسوده عليه كثير من الطلاب ودهم بوضعگ ...بالنسبه للدراسه وانضمتهم ... انا اقولك يا شيخه تحملنا مدارسنا على انظمتهم الشبه معدومه والمناهج الشبه عقيمه ..وتحملنا جامعات تقليديه ما بنتحمل التطور الي بنشوفه ..الله يهدي سرك .. ولا يضلگ يا رب العالمين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    اختي الكريمة قال الله سبحانه وتعالى ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه ) يعني مهما واجهك من امور ومصاعب وتحديات..وتوكلتي على الله وواجهتيها فباذن الله ان الله ما يضيع عملك..لان الله سبحانه وتعالى يقول ( وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان ) يعني اذا اديتي حق الله سبحانه وتعالى ابدا ابدا الله ما يضيع عملك.

    وكما قال المصطفى - صلى الله عليه وسلم - في أوصاف السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا عقاب ( بما معنى الحديث ) قال: [ هم الذين لا يتطيرون ولا يكتوون ولا يسترقون وعلى ربهم يتوكلون ] .

    انا نفس حالتك قلت كيف اروح ادرس هناك وكيف ادور لي وظيفة بعد الدراسة وكيف اسوي بالرسالة وهل الرسالة بحث ولا مواد تدرسينها....كللللللللللللللل هالكلام لا تفكرين فيه كثير..انتي استخيري الله سبحانه وتعالى وتوكلي على الله وابدي دراستك واسالي الله التوفيق ولازم تراقبين الله في كل شي لان هالمراقبة راح تيسر امورك.


    واهمس في اذنك وباذن كل اخواني المبتعثين : ركعتين في الليل ما يعلم بها مخلوق تسال فيها الله << هذي تكفيك.





    ..
    7 "
  5. الخوووف شي جدا طبيعي انا من يوم ما حددو الملتقى << حسيت ان موعد السفر قرب
    وسرت اقول لماما احس اني كبرت 5 سنين من الهم والتفكيررر
    مع انه اخواني حيكونو موجودين معايا بس برضو خايفه
    لكن ان شاءالله كلنا نكون قدها وقدوود
    وربنا ييسر لنا ويفتح علينا ... آميــــن يا رب .. ^_^
    7 "
  6. أختي ..يقول المثل اسالي مجرب ولا تسألي خبير ..حاسس بحالتك ومرت علي ..صدقيني لتضحكين على هذي الايام ..ولما ربي يوفقك وترجعي للسعودية ..يجيكي هوم سيك لامريكا ..انتي مش رايحة لاي بلد انتي رايحة لاقوى واجمل بلد بالعالم ..راح تتاقلمين صدقيني ....ولو عندك اي سؤال انا حاضر ..موفقة يارب
    7 "
  7. مافي شي يجي بدون خوف وقلق وهذا طبيعي جدا بأول الأمر

    الحياة تجربة وعشان ننجح ونوصل للمستوى والرقي اللي يرضينا ويقنعنا ويجعلنا فخورين بنفسنا ويجعل أهالينا فخورين بينا

    إننا نجرب ونحاول صحيح احتمال الفشل بيكون 50 % لكن يتناقض معاه احتمال التفوق والنجاح

    كل شي بتوفيق من الله ورضا الوالدين ورضا الزوج >>> للمتزوجات خخخخ

    هذه فرصتك وجاتك يا تجربي وتثبتي مكانتك ودورك مو بس في المجتمع في الدنيا كلها وتتركي بصمة خاصة فيكي ويسألك عليها ربنا عن شبابك فيما أفنيته

    بيكون ردك بإذن الله مرضي وراضي وتقولي في العلم ياررب

    حاولي تحفزي نفسك والله ما أكذب عليكي إحنا الرجال وعن نفسي أنا بمر بنفس الحالات

    لكن لما تحطي في بالك انك ايوا انا رايحة ادرس واكمل واجي بشهادة وحكون ذو شخصية لها مكانة في بلدي وافيد واثبت وجودي واعتز بنفسي واخل الناس تعرف مين يكون ذا الاسم لو مر عليهم

    ذا اسمه اثبات الوجود ودي نصيحة اخذتها من استاذ في الثانوية " الدنيا لو ما أثبت وجودك فيها خسارة تعيش فيها"

    ونصيحة أنقلها للكل أثبتوا وجودكم في دي الحياة وسووا لكم بصمة حسنة تكون لكم زاد في الحسنات ويجزيكم بيها ربنا

    وما أقول غير ياررب إنك توفقنا وتيسر كل أمورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.