الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن الدراسة في كندا

استفسارات عن الدراسة في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم الرجال
    أم الرجال

مبتعث جديد New Member

أم الرجال الإمارات العربية المتحدة

أم الرجال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى سياسة , بجامعة الأمريكية
    • الأمريكية
    • سياسة
    • أنثى
    • دبي, دبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2011
    المزيدl

December 6th, 2011, 09:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي بعض الاستفسارات بالنسبة لدراسة الدكتوراه في كندا :
    1- ماهي الجامعات التي أستطيع أن أدرس بها دكتوراه في الدبلوماسية و العلاقات الدولية؟
    2- وكم درجة الأيلتس المطلوبة للالتحاق بهذه الجامعات ؟
    3- و هل هذه الجامعات تطلب امتحان GRE ؟ أرجو تزويدي بالجامعات التي لاتطلب هذا الاختبار .
    4-ماهي الولاية الأكثر أمانا وطقسها معتدل ؟
    5- وكم مدة الدراسة في كندا ؟
    6- كيف يكون نظام الدراسة في الجامعات هل هي كورسات نظرية أم عملية أم الأثنين معا ؟
    أعتذر عن كثرة الاسئلة و لكنني بصدد التقديم على بعثة و تهمني الإجابة عليها ............
    تمنياتي للجميع بتوفيق الله سبحانه و تعالى .
  2. - ماهي الجامعات التي أستطيع أن أدرس بها دكتوراه في الدبلوماسية و العلاقات الدولية؟
    3- و هل هذه الجامعات تطلب امتحان GRE ؟ أرجو تزويدي بالجامعات التي لاتطلب هذا الاختبار .

- وكم مدة الدراسة في كندا ؟
    6- كيف يكون نظام الدراسة في الجامعات هل هي كورسات نظرية أم عملية أم الأثنين معا ؟

الدكتوراه من 3 الي4 سنوات وحتكون عندك كورسات ورساله وادخل منتدي كندا واسال علشان اللي بنفس تخصصك يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread322821.html

موضوع مهم للمرحله السابعه اهداء + ورابط موضوع مثبت للبسيوني لاهميته

احسن المدن
    بالنسبه للطقس
    والمعيشه المدن اللي بولاية اونتاريو او بريتش كولومبيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الرجال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي بعض الاستفسارات بالنسبة لدراسة الدكتوراه في كندا :
    1- ماهي الجامعات التي أستطيع أن أدرس بها دكتوراه في الدبلوماسية و العلاقات الدولية؟
    4-ماهي الولاية الأكثر أمانا وطقسها معتدل ؟
    5- وكم مدة الدراسة في كندا ؟
    أعتذر عن كثرة الاسئلة و لكنني بصدد التقديم على بعثة و تهمني الإجابة عليها ............
    تمنياتي للجميع بتوفيق الله سبحانه و تعالى .
    بالنسبة لكي أختي إذا ما كنتي تعرفي ايش الجامعات اللى تدرس التخصص اللى تبغيه فأول خطوة لازم تسويها هيا استخدام موقع اتحاد الجامعات الكندية (راح اضع الرابط بالاسفل) انا دخلت على الصفحة اللى من خلالها تكتبي كل المعلومات الخاصة بالبرنامج اللى تريدي دراسته وفي اخر الصفحة تضغطي زر البحث وراح يطلع لك لسته بالجامعات اللى تحقق رغبتك. هذا بالنسبة للسؤال الأول أما كل الاسئلة الباقية راح تلاقي جوابها في مواقع الجامعات اللى طلعت لكي بالقائمة (كل جامعة لها متطلباتها الخاصة).
    بالتوفيق
    Universities in Canada - find a study program
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7kemZmani
    بالنسبة لكي أختي إذا ما كنتي تعرفي ايش الجامعات اللى تدرس التخصص اللى تبغيه فأول خطوة لازم تسويها هيا استخدام موقع اتحاد الجامعات الكندية (راح اضع الرابط بالاسفل) انا دخلت على الصفحة اللى من خلالها تكتبي كل المعلومات الخاصة بالبرنامج اللى تريدي دراسته وفي اخر الصفحة تضغطي زر البحث وراح يطلع لك لسته بالجامعات اللى تحقق رغبتك. هذا بالنسبة للسؤال الأول أما كل الاسئلة الباقية راح تلاقي جوابها في مواقع الجامعات اللى طلعت لكي بالقائمة (كل جامعة لها متطلباتها الخاصة).
    بالتوفيق
    Universities in Canada - find a study program
    أشكرك أخي الفاضل جزيل الشكر و الامتنان... بالفعل أفادني هذا الرابط كثيرا
    غفر الله لك و لوالديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.