الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزاره بخصوص من لديه ضمان الى ولايه فلوريدا

رد الوزاره بخصوص من لديه ضمان الى ولايه فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دودي حتى انتي ارسلولك .... والله حرام عليهم ... والله المفروض ماينسكت عليهم ... ترا نحنا بنسوي الي يقولو عليه وفجاة يقومو يخبصو علينا ..... طيب وبعدين لمتى حنفضل ساكتين كدا ....

طيب لو المعهد قبلنا وهو راضي يستقبلنا تجي الوزارة تقول مقفلة وغيرو المعهد مني فاااااااااااااهمة خلاص مخي يعورني .... فين الخلل ياناس ؟؟؟؟
    7 "
  2. انا حخلي بابا يوم الخميس يروح الملتقى اول يوم بجدة ويوريهم الايميلات الي انا بعتها حقت الضمان انا ارسلت لهم اكتر من ٥ اميلات في كل اميل اسامي ثلاث معاهد معترفه ومعتمده من عندهم في الرد الاو الي جاني منهم كان في الضمان المالي وفي معهد els التابع لجامعة تامبا في مدينة تامبا بعده بكم يوم جاني رد على الاميل التاني بس باسم معهد تاني موجود في مدينة تامبا يعني نفس الولاية ماكانت مقفلة

والمعهد ماردني ولا شي لكن رد ناس بعدي كتير بحكم انهم اكتفوا بعدد السعوديين والله ماراح اقدر اغير لولاية تانية بعد الفلوس الي دفعتها
    وبراحتهم هما
    7 "
  3. من جد لاتسكتي لانو المبالغ الي دفعتيها من جد حرام تروح هباء كدا لا ويبو تغيري المعهد عشان تسوي المشورة دي تاني وغير كدا المعهد نفسو قبلك عندهم ... ليه ان شاءالله فين احنا ... والله يسهل امورك ....

انتي عارفة الي مدوخني ازا المعهد وقبلني ايش في ايش المشكلة ليش يقولو مقفلة الولاية ازا المعهد قاااااااااااااااااااااااااابلني ودافعة كل شي يبوه .... والله حالة من جد ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heba.k
    من جد لاتسكتي لانو المبالغ الي دفعتيها من جد حرام تروح هباء كدا لا ويبو تغيري المعهد عشان تسوي المشورة دي تاني وغير كدا المعهد نفسو قبلك عندهم ... ليه ان شاءالله فين احنا ... والله يسهل امورك ....

انتي عارفة الي مدوخني ازا المعهد وقبلني ايش في ايش المشكلة ليش يقولو مقفلة الولاية ازا المعهد قاااااااااااااااااااااااااابلني ودافعة كل شي يبوه .... والله حالة من جد ...

الله يسعدك بجد محتاجة احد يدفني عشان اروح اضربهم
    7 "
  5. مو أقلكم المفروض يعطوا خبر للمعاهد للي بفلوريدا مو كل مين يقول مافي مافي والمعاهد والملحقية تقول الافي المعاهد فاضية

،وبعدين احب أقلكم حاولت أوصل للملحقية وأشوف أخرتها قالو مالنا شغل الطلبات مرفوضة بفلوريدا حتى لو المبتعث طلع هناك وطلع قبول بحسابووو وحيطلب ضمان مالي من عندنا مح نعطيه امس مانمت بعد ماقلي الشخص اللي يشتغل مع الملحقية الكلام دا
    7 "
  6. انا موعدي بعد كم يوم بالملتقى اكيد الدكتور ماجد الحربي راح يتكلم بالنقاط دي ...

وبعدينا مو معقولة يقفلوا الولاية كاملة لمدة زمنية طويلة ،، ماتدخل بالعقل
    ممكن اول كم شهر بالسنة ولما يجي spring 2012 يرجعو يفتحو

الله العالم ... احنا بس اللي اعرفناه دحين على المعاهد
    اجل لو الجامعات كمان هناك قفلوها مصيبة

قال البرنامج السابع لبعثة ابو متعب ! هيا خدلك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.