الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزاره بخصوص من لديه ضمان الى ولايه فلوريدا

رد الوزاره بخصوص من لديه ضمان الى ولايه فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لـــولـــو
    لـــولـــو

متعاون سابق

لـــولـــو الولايات المتحدة الأمريكية

لـــولـــو , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه او تمويل , بجامعة ,,,!
    • ,,,!
    • ماليه او تمويل
    • أنثى
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 6th, 2011, 03:26 PM

...صباح الخيــــــر ...عزيزتي الطالبه للتوضيح بأمر من معالي الوزير تم إقفال ولاية فلوريدا لجميع الطلبه وحتى في حال لو وصل لكي ضمان يجب عليكي تغيير المعهد بالتوفيق
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات

برنامج خادم الحرمين الشــريفين للإبتعــاث الخــارجي
  2. انا مقهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووره حيل

كنت بانيه امال وطمووووووووووووووووووووح على هالجامعه اللي ابيها في ميامي

مدري وين اقدم الان انسدت نفسي
    7 "
  3. طيب انا عندي سؤال الي جاتهم ضمانات وانقبلو في المعاهد فجاة لازم يغيرو المعاهد طيب مين انقبل وكيف اتكدس ازا بيرجعوا يرسلو كدا ..؟؟؟؟ بيفضووو الولاية هم ولا شو مني فاهمممممممممممممممممممممممممممممة ><
    7 "
  4. حرام عليهم ،،اذا العتبه عليهم وبلغونا انهم قفلو الولاية

،، يرسلو للمعاهد خطاب بالخط العريض---( لا يسمح باستقبال اي مبتعث سعودي)--عشان كلهم يكونو بالصورة ، مو معاهد تقول حياكم في اماكن للسعوديين وبعدين الملحقية تقول مافي ضمان!!!!!ايش الشغلانة دي
    7 "
  5. احمدو ربكم انا جبت القبول المشروط ليا وللمرافق وفوق دا كله موعدي في السفارة الاربعاء الجاي يعني بعد مايخلص ملتقايا على طول تاني يوم
    ودفعت مايفجقارب ٣٠٠٠ دولار على المرافق رسوم الدورة ودفعت رسوم الابلكيشن حق السفارة وغير السيفس والبلاوي المتلتا التانية
    على اساس اني اسافر على بداية فبراير د

ايش اعمل بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.