الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل يا إخواني وأخواتي بسررررررعة لررررررررد

عاجل يا إخواني وأخواتي بسررررررعة لررررررررد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية {أبويزن}
    {أبويزن}

مبتعث مستجد Freshman Member

{أبويزن} الولايات المتحدة الأمريكية

{أبويزن} , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, اوريقون
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 6th, 2011, 08:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة للجميع. ومساء الخير
    طيب الحين ابي اعرف كيف هذي الفيزاء أنا رحت لمكتب تجسير وطلبت منهم حجز موعد في اسفارة الامركية
    وقال المكتب ادفع رسوم مبلغ وقدره 1064ريال في بنك سامبا رسوم الفيزا قلت أنا مرافق كم الفيزا حقتي قال 532 ريال والمبتعثة لي هي زوجتي برظو 532ريال طيب أنا مرافق ليش فيزتي زي الي ليدرس المفروظ اقل صح وقال المكتب ياخذ 300ريال هل هذا صحيح ام المكتب يبي ينصب علية أرجاء منكم الرد علية يا إخواني وأخواتي ارجو الإفادة الله يوفقكم
  2. ط¯ط±ط§ط³ظٹط© - F1/F2 - ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط©
    هذا الرابط حق السفارة والاجراءات
    وشفت ان رسوم المرافق نفس الطالب

إن رسوم التأشيرات من نوعF1 و F2 هو 532 ريال سعودي فقط. ويجب تسديد الرسوم قبل المجيئ للمقابلة علماً بأن المبلغ غير قابل للإسترجاع. يمكنك دفع الرسوم في أي فرع من فروع البنك السعودي الأمريكي سامبا، في المملكة العربية السعودية. وإن كان لديك حساب في بنك سامبا يمكنك تسديد الرسوم على الإنترنت. يجب إحضار إيضال السداد في يوم المقابلة.و يجب الطلاب تسديد رسم SEVIS و سعره $200 و يمكنك دفع عن طريق الإنترنت www.fmjfee.com.
    والنقطة اللي فيها شك رسوم المكتب
    ومن رأي يا تشوف مكتب ايجيك
    ولا سو الاجراءات بنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.