الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن رايكم بس

ممكن رايكم بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لـــولـــو
    لـــولـــو

متعاون سابق

لـــولـــو الولايات المتحدة الأمريكية

لـــولـــو , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه او تمويل , بجامعة ,,,!
    • ,,,!
    • ماليه او تمويل
    • أنثى
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 6th, 2011, 10:17 PM

اي معهد من ذولا كويس ودراسته زينه

Columbia School of English

في بورتلاند

ولا

Capstone English Mastery Center

ولا

ESOL

المصدر: ساعدوني في اختيار معهد ارويغون بسرررررررررررعه يبيه المكتب تبع القبوووووول تكفون
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. شوف انا ماعندي علم بمعهد Capstone بصراحة بس نصيحتي انك تختار كولومبيا العالم ماعندهم علم فيه لانوه جديد وله تقريبا 3 سنوات المعلمين جيدين جدا فيه غير كذا انو تقدر تقدم فيه اختبارات التوفل وغير كذا افضل لك من المعاهد الثانيه زي كابلن سيى جدا رغم كذا الا انه مزدحم ومغلق يعني مدري العالم كيف تفكر والاهم من ذلك خلف المعهد نفسة مجمعات سكينه رخيصة مقارنة بالمناطق الثانية ببورتلاند يعني تقدر تجي لها مشي على رجولك وتوقع انو الدراسة فيه اربع ايام بالاسبوع ويوم الجمعه محترمينا يالمسلمين ومعطينا فيه اجازة حتى فيه مكان نصلي فيه يعني يقدرونك يالمسلم والسكن الي خلفة مليان عرب يعني لاتتردد انا احاول اجيب لي قبول فيه بس للاسف ماوصلني الضمان للحين وخايفه لايتكدس ويروح علي اي صح حتى ايلس سمعته سيئة تجاري درجة اولى بعد

اتمنى اني افدتك يقلبي ....

7 "
  3. انصحك من وجهة نظري المتواضعه اخر واحد لانه تبع كليه
    الاول واضح انه تجاري والثاني كنه تجاري
    وكولومبيا شفت جدولهم بصراحه عجبني بس الدراسه عندهم ضغط هو كان من احدى اختياري

وترى احسن معهد في بورتلاند معهد لويس اند كلارك
    صح يبي ناس مستواهم متوسط بس وش يمنع تشدين حيلك
    من الان باللغه
    واللي مسجل فيه ياليت يراسلني على الخاص
    7 "
  4. انا كنت مسجلا في لويس اند كلارك وعارفة ان اللغة عندي كويسة لكن شالفايدة يبدون معاكي من مستوى يكون اصعب لك يعني نصيحتي على الاقل ادخلي اول مستوى كولومبيا ثم حولي على لويس احسن من انو يختبرونك هناك وذا ماجزتي لهم حولوكي لمعهد تبعهم والي سمعته انو مااش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.