الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاقت بي الوسيعه ...

ضاقت بي الوسيعه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي روح حرة صراحة انا مادخلت موضوعك الا عشان اسمك عجبني لكن تفاجات واعذريني
    يظن البعض منا ان مطالبته بحقوقه تعد انانيه(وانا ايضا اظن ذلك لكن لربما تفكيري نجاني من ظني المسقط لحقوقي) ويرجع سبب ذلك الى افكار مدفونة فالماضي
    ان اشغال عقولنا بكثرة التفكير العشوائي يسبب لنا ضياااع الكثير من النتائج الممكنة
    انتي تريدين الابتعاث(الفكرة الرئيسية)
    وضع اهلك المادي لايسمح(فكرة دخيلة عالرئيسية لاحباطها)
    نظنين انك انانية (هنا اسوا الافكار حينما يشكك الانسان بنفسه ولايستطيع تقييم الموقف )
    انظري كم فكرة وفكرة تفكرين بهاااا اليس ذلك من التشتييييت
    امممم صراااحة ودي اقووول كلاااام كتيير ماتكفي صفحاات لاني ماريدك تضيعي حلم من احلامك بسبب وهم اختلقتيه من واقع الماده والمال
    (((شوفي انا ماقووول ان التفكير في الاهل خطا لكن حسب خبرتي ان الكتييير مايفكرو صحححح وانتبهي لكلمة مايفكرو صح )))

ارجووكي فكري واستخيري ونصيحتي زوري اقرب مكتب اخصائي اجتماعي (حتستفيدي كتييير ترى انصحك رووحي)

اتمنى افادتك باكثر من ذلك وانا موجود اذا اردتي الفائدة

ارجو عدم فهم ردي على انه معارضة ولكن راي

الله يوفقنا وياكي وكماتفضل الاخوان ان الخيرة فيما اختاره الله واي شي انتي تختاري حيكون هو الانسب والافض لكي انشالله ولاتعتبري الدنيا انتهت عند تخليكي عن البعثة
    7 "
  2. حبيبتي تمسكي بحلمك لاخر لحظه وخذي بالاسباب واذا تسهلت كان بها ماتسهلت خيره والخيره في مااختاره الله

استخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييري كثير

وربي بيكتب لك اللي فيه الخير ورردي دعاء اللهم اكتب لي الخير حيث كان ثم ارضني به

انا اشيل هم ومااحب اثقل على احد وزوجي مو مساعدني ولاهو داري عنا اصلا والحمدلله كثير امور كنت مستصعبتها كيف اسويها

واجتزت نص المشوار مابقي شيء اذا على الاحوال الماديه حاولي تتوظفين اي وظيفه قبل السفر واجلي بعثتك وجمعي لك كم قرش

حتى لو تدرسين خصوصي ذحين فترت اختبارات فيه طلاب كثير يحتاجون مدرسين والله يوفقك ويكتب لنا اللي فيه الخير

اما الملتلقى اذا بعيد عنك مو لازم تحضرينه ووضحي لهم ظروفك وخلي السفره الاخيره لامر الاركاب بس كل شيء عن طريق النت

ووضحي لهم انك ماسمحت لك ظروفك الماديه حضور الملتقى لانه بعيد عنك

ماادري اذا فيه اشياء ثانيه بس صدقيني اذا عندك النيه ربي بيسهلك بس كملي مشوارك ولاتخلين الشيطان يحبطك ويوسوس لك

كملي مانتي خسرانه شيء وخلي الالغاء اخر شيء
    7 "
  3. حبيبتي لا لاتوقفي حلمك ولاتضايقي على اهلك

انا زيك اهلي ملتزمين بامور كثيرة فقررت ااجلها عشانهم لما نرتب امورنا ونكون افضل بس ماراح الغيها لانها فرصه السنه الجايه بتكون بتوفل وقدرات القبول

اطلبي تاجيل لين تزين الامور ,, ويااختي اذا انتي مو متزوجه تقدرين اذا سافرتي تبقي من المكافاءة واذا موضوع راتب المرافق لاحظت كثير من اللي حولي المرافقين ياخذون جزء من رواتبهم

اعطي نفسك فرصه حتى لو تاجلينها سنه او اكثر لكن لاتنهين حلمك بسهولة

ويارب لو فيها خير تتيسر ولو فيها شر تنصرف عنك الله يسهلها
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.