الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده بالغاء حافز

ممكن مساعده بالغاء حافز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اعرف واحد يشتغل في حافز (مشرف ماادري على ايش^^

سألتو قلي دا اول طلب يجيني الغاء حافز عشان البعثه
    بس لو تبغي تلغي اتصلي على البرنامج في الصباح وقوليلهم انا جاتني بعثه وابغاء الغي حسابي ويرفعو طلبك ويتصلو عليكي تاني يتأكدو ويلغوه

اللي ندمانه دا رقمهم 920011559
    اتصلي والغي ^^
    7 "
  2. يا جماعة الخير انا كنت اعتقد بالبداية انه ياثر ويلغي الخ.. وحتى شفت اكثر موضوع هينا في المنتدى وردود مقتبسه من الوزارة بخصوص حافز (طبعاً نفس الرد بالضبط الموجود في اول الموضوع)

والرد طبعاً كان غير ولايزال غير واضح عندما يتم مراسلة الوزارة بالايميل !!!

فا ذهبت الى الوزارة بعد ان ادركت ان الموظفين الي يردون على الايميلات (ماحولك احد بس حافظين كم كلمة وقاعدين يكررونها في جميع الردود) وسألت موظفين البرنامج هل يأثر ولا لا ؟؟

وكان الجواب لا طبعاً لانه برنامج ماله علاقة بوزارة الخدمة المدنية (يعني ليس توظيف حكومي) توظيف في القطاع الخاص فقط !!
    7 "
  3. سبقت وقلت ما ماله داعي نفتح مواضيع حافز لانها من جد توتر والمبتعثين يكفي التوتر اللي هم فيه حنى انقبلناا وان شاء الله لو فيه حاجه بتنلغي هيا حافز

ريحو اعصابكم عشان لاحقين على التوتر الحقيقي الله يسهل لنا مورناا ويثبتنا على الحق موفقين اخواني
    7 "
  4. الحين يوم بنت كتبت عن امريكا وكيف انها خايفه من العواصف اكلتوها اكل

وهل الموضوع يلي " مايدخل المخ " قاعدين تطقطقون فيه !!

بالله وش جاب حافز للبعثه

اصلا لو واحد من الناس يلي كل شوي تسال عليه كلفت على نفسها ودخلت على المواقع يلي بيتوظف فيها عن طريق حافز بيلاحظ انها قطاع خاص

والقطاع الخاص مايآثر بالبعثه نهائي اهم شي ماتكون حكوميه

متعبين نفسكم ع الفاضي ليش تلغون رزق انتو محتاجينه " مع العلم ان كل الطلاب يلي مرشحين ولا اخذو قرار يعتبرو عاطلين لسه ماهم مبتعثين رسميين "
    حتى لو جينا قلنا حرام ماتنفع

انسو ايميل الوزاره مالومهم يوم مايردون عليا يوم اسال عن الملتقى والقبول :$
    7 "
  5. بنات خلاص بعثتكم الغت عشان انكم سجلتوا بحافز روحي خذوا 2000 ريال من شهر واحد

هههههههههههههههههههه اغلب الي خايفين بنات تعبنا واحنا نصيح عليكم

يابنات والله ماتلغي بعثتكم عشان حافز

والله والله والله والله والله والله ماراح تنلغي بعثتكم كم مره وانا احلف
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.