الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار وظيفة أم بعثة ؟؟؟؟ ياريت تدخلوا !!!

حوار وظيفة أم بعثة ؟؟؟؟ ياريت تدخلوا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMEDTF
    AHMEDTF

مبتعث مستجد Freshman Member

AHMEDTF الولايات المتحدة الأمريكية

AHMEDTF , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الخدمة الاجتماعية , بجامعة not yet
    • not yet
    • الخدمة الاجتماعية
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 10:15 AM

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله طيبين ومبسوطين وحلوين وقمورين >> ارحمنا يا شيخ

كنت أبغى أسمع رأيكم بموضوع أنا محتار فيه كثير كثير وكل يوم بستخير فيه وبرضي محتار وابغى افضفض لكم شوية >> استحملوني مالقيت احد قدامي الا وقلت له دا الكلام

في البداية انا قدمت في البعثة وبعد ما جاء ترشيحي وجيت أبشر الوالد والوالدة فرحوا أكيد ولكن

الوالدة طول الله في عمرها ويخليها قالت ياررب تجيك الوظيفة الحكومية أول وما تخليك تروح البعثة

المهم مرت الأيام وجا شهر محرم واللي أنا سميته شهر الخير بالنسبة لي والحمدلله جاتني فرص وظيفية في كذا قطاع ومواعيد مقابلات شخصية

أستخرت بالأول في كذا مقابلة رحت واتيسرت ولكن انتظر اتصالهم

يوم أمس طلعت أسماء في الشئون الصحية بمكة على وظيفة حكومية مقدم عليها والحمدلله اسمي من ضمنهم

وبدأت الحيرة تزداد أكثر وأكثر ويصادف يوم مراجعة الشئون الصحية في ثاني يوم من الملتقى واتجننت اكثر

الوالد يقول يا ولدي دام الوظيفة راتبها حلو وعلى المرتبة السادسة خلاص اتوظف

والوالدة الله يسعدها ما صدقت خبر وقالتلي ها وظيفة ولا البعثة ؟؟؟؟

فكرت فيها انا وقاعد اقول لو قبلت بالوظيفة وارضيتهم ما حوقف على الوظيفة اكمل ماستر بنفس تخصصي بس داخل المملكة ولو انتساب

وجيت من ناحية البعثة فكرت فيها وقلت انا مبتعث لتخصص مو تخصصي وبعيد جدا عنه تخصصي خدمة اجتماعية بكالريوس والماستر بيكون محاسبة وحطيت احتمال لو ما قدرت اغير التخصص صعب ادرسه وانا اساسي ضعيف فيه

ومن ناحية ثانية قلت لو اتغير التخصص بإذن الله وكان امتداد لتخصصي السابق دا بيكون حلو أسهل لي فما ادري الحيرة بتضيعني

ورضا والوالد والوالدة في الوظيفة أكثر من البعثة ورضا نفسي في البعثة قبل الوظيفة

انا محتار كثير وصرت اقول رضا الرب من رضا الوالدين

فإنتوا إيش تشوفوا وايش توجهوني أسويه وفوق كل شي الخيرة فيما اختاره الله وانا استخرت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    استخر ثم استشر من تثق برأية

واعلم انك الوحيد الاعلم بظروفك وبظروف عائلتك ووالديك لذلك لا تؤجر عقلك لمن لا يعرف ظروفك

والله يا أخوي أرمان الظروف تجعلني أقبل بالوظيفة أكثر

وحاخد بنصيحتك حستخير واستشير

شكرا لك حبيبي
    7 "
  3. اخوي البعثه فرصه وما راح تتعوض ابدا

والوظيفه راح ترضي والديك رغم اني متيقن ان والديك راح يكونون راضيين عليك حتى لو اخترت البعثه

ولكن دام ان عندك تخصص واعتقد انه تمريض على حسب كلامك
    فاطلع البعثه بتخصصك والا لا تطلع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.