الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انصحــــــوني

انصحــــــوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحالمة**
    الحالمة**

مبتعث جديد New Member

الحالمة** الولايات المتحدة الأمريكية

الحالمة** , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الاحساء, المبرز
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 10:59 AM

انا طلعت لي ضمان مالي شخصي وقدمت على مـــــــعهد ولما قدمت عليه ماكان المعهد متكدس ولما وصلني الاي توني تفاجأت انو الوزاره في التحديثات الجديده لقائمة المعاهد حاطه عليه خط احمر يعني تكدس والمشكله اني قدمت عالفيزا الاسبوع الجاي فماني عارفه الوزاره راح تقبل الموضوع وتعطيني الضمان المالي للوزاره عالمعهد هذا او تطلب مني اغير المعهد
    والمشكله ملتقاي متاخر ب22 محرم مااااااااني عارفه شسوي اكمل الاجراءات او لا ؟؟؟؟ وتتوقعون لو رحت للوزارة بالرياض راح يتفهمون اوراح يقولون لي حنا ماعطيناك ضمان عالمعهد ؟
  2. يا اختي اطمني
    اسمك من ضمن الناس اللي في المعهد اجل كيف اتكدس لانو مايرسلوا الا للاعداد المسموح بها من قبل الملحقيه
    اهم شي انك فهمتيهم انو انتي تابعه للبعثه لانهم يتقيدوا بعدد طلاب البعثه علشان يحطوكي في الحسبان ....ويقبلوا فوق العدد المحدد بس اهم شي يكون من برا البعثه
    7 "
  3. حسب ما فهمت انك لم تراسلي الوزرة ...

طيب ابقولك ايش صار معي

انا احضرت قبول من معهد على حسابي الخاص ... ولم اطلب الضمان من الوزارة يعني لم يسجلوا اسمي عندهم ..

وبالملتقى التقيت بالدكتور ماجد وحكيت له الموضوع وقلت هل يلزم اني اسجل اسمي عندكم الحين فقال لي لا روح طلع التأشيرة وتعال خذ قرار ابتعاثك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.