الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلتي كبيرة ومو عارفة لها حل خايفة تتلغي بعثتي

مساعدة مشكلتي كبيرة ومو عارفة لها حل خايفة تتلغي بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة الأبناء
    مثل ماقالو الأخوان خلي بداية دراستك على اغسطس وقدمي على الفيزة من الان وخذي قبول المعهد على اغسطس
    بس يا اخويا كيف اقدم على الفيزا من الآن ولازم اطلع أمريك حسب مدة صلاحية الفيزا يعني لازم ما تمر اكثر من 3 أشهر من بعد صدور الفيزا إلا وانا في أمريكا؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    بس يا اخويا كيف اقدم على الفيزا من الآن ولازم اطلع أمريك حسب مدة صلاحية الفيزا يعني لازم ما تمر اكثر م

ن 3 أشهر من بعد صدور الفيزا إلا وانا في أمريكا؟
    و بعدين ما أقدر أساسا أقدم على الفيزا وأنا أساسا ما عندي قبول من المعهد صح ولا لأ؟ كيف اقدم على الفيزا من الآن والمعهد راح أبدأ فيه على اغسطس؟
    7 "
  3. انتي عقتدي الامور حتى انا ملخبط معاك مني فاهم فين وصلتي بالاجراءات بالظبط ..لكن المفروض ترتبي الامور من البداية صح وتلتزمي بالمواعيد مع الانتباه للاجازات و الاعياد في دول الابتعاث لانو مثلا الاي توني غالبا ماينرسل وقت الاعياد لان هناك اجازة ولا يتواصلو مع الطلاب فذا الوقت
    7 "
  4. من الي قال ان اصدار قرارات الابتعاث بيقفل في شهر 6 هجري؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

ومن متى حددت الوزاره اصلا؟؟؟؟؟ حضرت الملتقى وماقالو شي عن الموضوع
    انا بنفسي سالت موظفه عن تاجيل السفر وماقالت لي انه راح يقفل في شهر 6
    واذا كان هذاالكلام صحيح ياليت الي عنده خبر من مصدر موثوق يثبت لنا صحه الكلام
    7 "
  5. شوفي حبيبتي انا وضعي مشابه لوضعك لان اخوي مرتبط بالجامعه وحابه ماروح الا على بدايه الصيف

وارسلت لهم اني ابغى موعد الكورس يكون بشهر اغسطس وردو انه اقدمها لشهر 5 او 6 ميلادي

طبعا مناسب لك لانه شهر 6 قد ابتدت عطله الصيف

فلاتشيلين هم

وضبطي اجراءاتك كلها طبيعي هالفتره ماعدا امر الاركاب لاتصدرينه الا لما خلاص يقرب موعد السفر

وهذا رد الوزاره لي :

عليك تقديم موعد بدء الدراسة في المعهد لشهر 5 او 6 / 2012 م

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

دعواااتك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.