الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلتي كبيرة ومو عارفة لها حل خايفة تتلغي بعثتي

مساعدة مشكلتي كبيرة ومو عارفة لها حل خايفة تتلغي بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 8th, 2011, 03:59 AM

أخواني واخواتي الكرام ... وإللي يعافيكم أفيدوني وساعدوني في حل مشكلة مرافقي وإللي يخليكم ويوفقكم ... ولد أختي الآن بالصف الثالث الثانوي والترم الأول وشك إنه ينتهي لكن بقي المصيبة الترم الثاني وحاولت أجل البعثة قامت الوزارة ردت وقالت لا يتم تأجيل البعثة!!! طيب أنا إيش أعمل في حل هذه المشكلة وإللي زاد الطينة بلة إنه حتى المدارس السعودية في أمريكا تقفلت ومافي مداررس بالسفارة وحتى المدارس الأمريكية ماتقبل هذه الأيام السعوديين!!! طيب إيش اعمل وكيف الحل؟ الله يوفقكم وييسرها عليكم ساعدوني
  2. اختى ليش تطلبى تاجيل
    انتى اختارى بداية الدراسه على شهر 7 او 8 هجرى يعنى بعد ما يخلص دارسه و عادى كملى اجراتك

اعتقد انو التاجيل عند الوزاره انك تاجلى للمرحله الجايه الثامنه

لكن احنا لسا ما حددو اخر موعد للسفر او للاصدار القرار على حسب معرفتى
    و لا فى موعد الزامى للسفر كل واحد و ظروفه
    7 "
  3. وحجة من الأعضاء هنا راسلت الوزراة وقالت إنه ردوا عليها وقالوا إنه طلاب المرحلة السابعة لازم يسافروا قبل شهر 6 لإنه ما يبغوا يكون في تأخير لطلاب هذه المرحلة مثلما حصل في المراحل السابقة من تأخير وبعدين انا خايفة يروح عليا التقديم على الفيزا لإنه التقديم الفيزا لطلاب برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي لهم مواعيد محمدة للحصول على الفيزا طيب إيش نعمل في الإجراءات المعقدة هذه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.