الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بس مشوره ولوجه الله

بس مشوره ولوجه الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجوريه
    الجوريه

مبتعث مستجد Freshman Member

الجوريه الولايات المتحدة الأمريكية

الجوريه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعه الدمام
    • جامعه الدمام
    • احياء
    • أنثى
    • الشرقيه, الشرقيه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 8th, 2011, 09:04 AM

السلام عليكم

سؤال الله يوفقكم ملخبطني

انا حاطه في بالي جامعه ومعترف فيها من الوزاره وموجوده في قائمه الجامعات المعترف فيها ولا هي موقوفه لتكدس
    وفيها قسمي الماستر وتعطي قبول مشروط
    بس اذا رحت لقائمه المعاهد ما القاها ؟؟؟؟

السوال الحين *اقدر اجيب قبول من هالجامعه علما باني راح اجيبه عن طريق الشهاده البنكيه
    والمعهد اختار اي معهد في نفس المدينه

*ولما اروح للملتقى اخذ منهم ضمان مالي ولا اخذه من الملحقيه بعد ما اوصل لامريكا

الله يسهل اموركم انصحووووني

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حقيقه لست متاكد ولكن ربما الجامعه ليس فيها معهد لتدريس اللغه الانجليزيه وعلى اساس كذا لاتجدى اسم المعهد او ربما ليس معترف منه من قبل الوزاره
    اذا كان على حسابك اكيد بإمكانك الحصول على قبول اذا توفرت الشروط المطلوبه للحصول على قبول وربما يتم اعطائك قبول مشروط (( بمعنى لابد من الحصول على درجه معينه فى اختيار التوفل او الايلتس)
    واعتقد انه يمكنك اختيار اى معهد فى امريكا بشرط ان يكون معترف من قبل الملحقيه الثقافيه وبعد الانتهاء من دراسه المعهد يمنك السفر الى الولايه التى توجد بها الجامعه

والله ولى التوفيق وبالتوفيق

بالتوفيق
    7 "
  3. عادي أختي

أنا أرسلوا لي الضمان المالي على معهد تابع لجامعة موصى بها وماكان موجود بقائمة المعاهد , نزلوا معهدي بآخر قائمة للمعاهد
    فـ إذا انتي ودك بمعهد تابع لجامعة موصى بها ماعندك مشكله تقدرين تطلبين منهم الضمان المالي على هذا المعهد
    بس أهم شي تتأكدين ان الجامعه يتبعها معهد

وعشان تتأكدين زياده الدكتور ماجد الحربي قال هذا الكلام في الملتقى < من الرياض

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.