الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ارسل شخص بداله يجيب له الضمان المالي يتفضل..؟

الي ارسل شخص بداله يجيب له الضمان المالي يتفضل..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوس رحمه
    قوس رحمه

مبتعث فعال Active Member

قوس رحمه الولايات المتحدة الأمريكية

قوس رحمه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة LCI
    • LCI
    • ...
    • أنثى
    • denver, Colorado
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 8th, 2011, 12:53 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صديقتي راح يروح اخوها للرياض يجيب لها الضمان المالي من الوزاره طيب

يمكن هي تروح معه لحد الان مو اكيد روحتها

وعرضت علي انها تجيب لي الضمان المالي(قصدي تخليهم يرسلون لي الضمان على الايميل)

بس ما ادري وش الاشياء الي لازمتهم عشان يرسلونه؟

يعني وش اعطيها من معلومات ويمكن يطلبونها....(هل يحتاج اعطيها صورة من جوازي وبطاقه احوالي ) ولا اكتفي بس بـ بيانات ورقيه(مثل رقم السجل المدني-رقم الترشيح-رقم الطلب وهالاشياء)؟؟

الناس الي ارسلوا بدالهم قرايبهم للوزارة عشان الضمان المالي لان صراحه الملتقى حقي مطول<بالخبر

وش المعلومات الي عطيتوهم؟؟؟
  2. شوفي انا ارسلت صديق ليه ومن باب الاحتياط كتبت له ورقة عاااادية وكانت الورقة عبارة عن تفويض بانه يراجع شؤون البعثات نيابة عني بس
    طبعا يقول انهم ما اهتموا في التفويض بس اهتموا في البيانات اللي انا كنت كاتبها في التفويض لاني كنت كاتب كل شي في التفويض
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. كتبت اني افوض فلان بن فلان حامل بطاقة رقم وتاريخ
    بمراجعة كذا كذا لاستخراج الضمان المالي
    لعدم استطاعتي الذهاب للرياض
    وبعدين كتبت البيانات اللي ارسلتها لهم على الايميل
    وبعدين طخيت بتوقيعي اسفل الورقة طبعا الكلام هذا كللللللله غير قانوني
    يعني مو مستند رسمي بس كان من باب أني اسد نحورهم في حال تعللوا بالتفويض
    طبعا بامكان اللي راح ترسليه لهم يكتب الكلام هذا بايده وماراح يعرفوا انو هوه اللي كاتبه او انتي؟؟

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. بالنسبة إلى أن مسؤولي الضمان في جدة ولا الرياض غير صحيح الموظفين في برنامج خادم الحرمين في وكالة شؤون الابتعاث بالرياض يرسلونه لك سلام سلام لا يحتاج مسؤول ولا شي والموظفين اللي في جده عندهم نسخة من الضمان قابلة للتعديل لإضافة الاسم والبيانات الشخصية كما هو الموجود عند الموظفين في الرياض يعني الشغله كلها حط الاسم والبيانات الشخصية وارسل .. (هذا الكلام بالنسبة لطلاب امريكا متأكد 100%) يعني في اي وقت تروح الرياض إلى الوزارة راح تحصل على الضمان ..

تحياتي ..
    7 "
  5. بس انا اخويا كان امس في الوزاره وقلو الموظف عبي النموذج والسبت نردلك لانو الموظف حق الضمانات في جده
    استغربت صراحه من كلامو ايش في الوزاره كلها مافي موظف غيرو حق ضمان
    حتى حاول معاه من هنا ومن هنا قالو مانقدر المسؤؤل مو في
    مره حمقوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.