الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة و حبيت أستشيركم

محتارة و حبيت أستشيركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم الرجال
    أم الرجال

مبتعث جديد New Member

أم الرجال الإمارات العربية المتحدة

أم الرجال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى سياسة , بجامعة الأمريكية
    • الأمريكية
    • سياسة
    • أنثى
    • دبي, دبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2011
    المزيدl

December 8th, 2011, 06:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مثل ما يقول المثل ما خاب من استشار
    بإذن الله راح أقدم على بعثة دكتوراه في العلوم السياسية تخصص دبلوماسية و علاقات دولية ولكن للأسف أنا في غاية الحيرة و القلق ما بين أمريكا وكندا
    بالنسبة لأمريكا إن شاء الله ناوية أروح كاليفورنيا أو واشنطن دي سي
    أما بالنسبة لكندا إن شاء الله في برتش كولومبيا
    طبعا تضاربت الأفكار عندي من كثر ما سمعت بالمحيطن بي عن الدولتين اللي قالي عن أمريكا أن ما فيها أمان و يكرهون العرب و في وااايد مضايقات للمحجبات و طبعا غيره الكثير و قالوا لي عن كندا أنها شديدة البرودة و شهاداتها ليست بقوة الشهادات الأمريكية واللي زاد واللي نقص من عنده ........ فقلت أستشير أخواني و خواتي أصحاب الخبرة عشان أستقر على رأي واحد لأن ما عندي وقت .
    الله يوفق الجميع للخير إن شاء الله ................
  2. أنا عندي رأي ثاني بغض النظر عن أمريكا وكندا, وهو تخصصك؛ بما إنك إحدى المقبولات في برنامج خادم الحرمين فأكيد إنك غير موظفـة؛ لأنه لا يقبل الموظفين, وأكيد إن غرضك من البعثـة هو حصولك على وظيفة جيدة بعد رجوعك. فأرى إن دراستك في تخصص (العلوم السياسيـة) غير صائبة؛ لأن هذا التخصص في بلدك (السعودية) وظائفه حكر على الرجال, وليس أي رجال بعـد, يعني الوظائف السياسيـة الكبيرة ما يحتكرها إلا أبناء آل سعود - حفظهم الله - وطوائفهم (السديري..العنقري..الشعلان..آل الشيخ), وبما إنك دكتـوره علوم سياسيـة فأكيد إنك تطمحين لمنصب سياسي, والمشكلة إنه لا يوجد في جامعاتنا أقسام (علوم سياسية) للبنات, ولا كان قلت: تتوظفين مستقبلاً أكاديمية.

طبعاً هذي الأمور من اتخاذ الأسباب بعد التوكل على الله عز وجل, ولازم تحسبين حسابها.

لكن عندي حل: إنك تبحثين عن السيرة الذاتية للوزير الراحل/ د. غازي القصيبي. وتدرسين الدكتوراه في نفس التخصص اللي درسـه.. علاقات دوليـة.. يعني تخصص التصاقـه بمسار العلاقات العامة بقسم الإعلام أكثر من قسم العلوم السياسيـة.. وبإمكانك تكونين مستقبلاً دكتـوره في قسم الإعلام اللي متاح للبنات السعوديات بدراستـه.

نحب الخير للجميع, ولا نريدهم يتمرمطون من مسؤولينا, كما هو الواقع المشاهد من شروط حافز والمذلـة لأبناء المسلمين

تحياتي لك.

مستقبل مشرق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزا
    أنا عندي رأي ثاني بغض النظر عن أمريكا وكندا, وهو تخصصك؛ بما إنك إحدى المقبولات في برنامج خادم الحرمين فأكيد إنك غير موظفـة؛ لأنه لا يقبل الموظفين, وأكيد إن غرضك من البعثـة هو حصولك على وظيفة جيدة بعد رجوعك. فأرى إن دراستك في تخصص (العلوم السياسيـة) غير صائبة؛ لأن هذا التخصص في بلدك (السعودية) وظائفه حكر على الرجال, وليس أي رجال بعـد, يعني الوظائف السياسيـة الكبيرة ما يحتكرها إلا أبناء آل سعود - حفظهم الله - وطوائفهم (السديري..العنقري..الشعلان..آل الشيخ), وبما إنك دكتـوره علوم سياسيـة فأكيد إنك تطمحين لمنصب سياسي, والمشكلة إنه لا يوجد في جامعاتنا أقسام (علوم سياسية) للبنات, ولا كان قلت: تتوظفين مستقبلاً أكاديمية.

طبعاً هذي الأمور من اتخاذ الأسباب بعد التوكل على الله عز وجل, ولازم تحسبين حسابها.

لكن عندي حل: إنك تبحثين عن السيرة الذاتية للوزير الراحل/ د. غازي القصيبي. وتدرسين الدكتوراه في نفس التخصص اللي درسـه.. علاقات دوليـة.. يعني تخصص التصاقـه بمسار العلاقات العامة بقسم الإعلام أكثر من قسم العلوم السياسيـة.. وبإمكانك تكونين مستقبلاً دكتـوره في قسم الإعلام اللي متاح للبنات السعوديات بدراستـه.

نحب الخير للجميع, ولا نريدهم يتمرمطون من مسؤولينا, كما هو الواقع المشاهد من شروط حافز والمذلـة لأبناء المسلمين

تحياتي لك.

مستقبل مشرق
    أخوي البنت يمقن تكون اماراتيه ويمقن لأ

جد بياناتها واضح انها اماراتيه فممكن عادي هالتخصص مناسب لها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزا
    أنا عندي رأي ثاني بغض النظر عن أمريكا وكندا, وهو تخصصك؛ بما إنك إحدى المقبولات في برنامج خادم الحرمين فأكيد إنك غير موظفـة؛ لأنه لا يقبل الموظفين, وأكيد إن غرضك من البعثـة هو حصولك على وظيفة جيدة بعد رجوعك. فأرى إن دراستك في تخصص (العلوم السياسيـة) غير صائبة؛ لأن هذا التخصص في بلدك (السعودية) وظائفه حكر على الرجال, وليس أي رجال بعـد, يعني الوظائف السياسيـة الكبيرة ما يحتكرها إلا أبناء آل سعود - حفظهم الله - وطوائفهم (السديري..العنقري..الشعلان..آل الشيخ), وبما إنك دكتـوره علوم سياسيـة فأكيد إنك تطمحين لمنصب سياسي, والمشكلة إنه لا يوجد في جامعاتنا أقسام (علوم سياسية) للبنات, ولا كان قلت: تتوظفين مستقبلاً أكاديمية.

تحياتي لك.

مستقبل مشرق
    أخوي أنا إماراتيه و مشكور على النصيحة
    و أشكر كل اللي مر على موضوعي
    7 "
  5. طبعا تضاربت الأفكار عندي من كثر ما سمعت بالمحيطن بي عن الدولتين اللي قالي عن أمريكا أن ما فيها أمان و يكرهون العرب و في وااايد مضايقات للمحجبات و طبعا غيره الكثير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لهذا الكلام اعتقد ان غير صائب ويعتمد على الولايه التى سوف تكونين بها
    والله ولى التوفيق
    7 "
  6. حبيبتي خذيها مني...

امريكا شعبها خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااال..مستحيييييييييييييييييييييييييييي يييييييل تكون عندهم عنصريه الا نااااااااااااااااااااااااااااااااااادرا ناااااااااااااااااااااااااادرا

شعبها حبوب وفرندلي مراااااااااااااااااا يعني لاتشلين هم ابدا

ولو لبستي خيشه ع راسك محد راح يقولك شي ابدا!! شعب محترم جدا

بالنسبة لتخصصك انتي سوي بحث وشوفي افضل الجامعات بتخصصك وشروط القبول واختاري المدينه الي تناسبك فيهم

طبعا امريكا بحرررررررررر بتلقين تخصصك بكل مدينه وبكل مكان

كندا جامعاتها اقل قبولها اصعب.وكثير طلاب هنا يحولون من كندا لامريكا عشان ماحصلوا قبول

واي سؤال احنا حاضرين..

حبايبنا اهل الامارات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    حبيبتي خذيها مني...

امريكا شعبها خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااال..مستحيييييييييييييييييييييييييييي يييييييل تكون عندهم عنصريه الا نااااااااااااااااااااااااااااااااااادرا ناااااااااااااااااااااااااادرا

شعبها حبوب وفرندلي مراااااااااااااااااا يعني لاتشلين هم ابدا

ولو لبستي خيشه ع راسك محد راح يقولك شي ابدا!! شعب محترم جدا

بالنسبة لتخصصك انتي سوي بحث وشوفي افضل الجامعات بتخصصك وشروط القبول واختاري المدينه الي تناسبك فيهم

طبعا امريكا بحرررررررررر بتلقين تخصصك بكل مدينه وبكل مكان

كندا جامعاتها اقل قبولها اصعب.وكثير طلاب هنا يحولون من كندا لامريكا عشان ماحصلوا قبول

واي سؤال احنا حاضرين..

حبايبنا اهل الامارات
    الله يعطيك ألف عافية أختي هذا من ذوقك ومشكورة وااايد على المداخلة
    أنا محتارة مابين كاليفورنيا و واشنطن دي سي ... بس مشكلتي الأهم ال GRE
    أفكر كيف أجتازه و بصراحة أفكر أدور جامعات تقبل الدكتوراه بدون GRE .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.