الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اين يوجد القسم النسوي في ادارة البعثات ؟؟

مساعدة اين يوجد القسم النسوي في ادارة البعثات ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ا ل م ه ن د س
    ا ل م ه ن د س

مبتعث مجتهد Senior Member

ا ل م ه ن د س كندا

ا ل م ه ن د س , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Civil Engineer , بجامعة جامعة أوتاوا
    • جامعة أوتاوا
    • Civil Engineer
    • ذكر
    • أوتاوا, أوتاوا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 8th, 2011, 07:22 PM

من عندية خلفية اين القسم النسوي في منطقة الرياض التابع لإدارة البعثات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهل موجود في وزارة التعليم العالي ؟؟ وهل وزارة التعليم العالي قريبة من وزارة الداخلية على نفس المخرج ؟؟؟؟

مع خالص شكري
    ،،،،،،،،،

اسف سؤال هل متواجدين يوم السبت لاني سمعت انهم من مسافرين لملتقى جدة وبعده الخبر .....
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا رحت وكالة البعثات، حي الغدير، الفرع النسائي، بوابته خلفية، واخذت ورقة الضمان المالي
    لكن يا اخي الى الان انتظر الضمان ولا أنصحكم إطلاقا تروحون القسم النسائي القسم الرجالي اسرع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F Ahmed
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا رحت وكالة البعثات، حي الغدير، الفرع النسائي، بوابته خلفية، واخذت ورقة الضمان المالي
    لكن يا اخي الى الان انتظر الضمان ولا أنصحكم إطلاقا تروحون القسم النسائي القسم الرجالي اسرع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

شكرا لكي يا اختي لا انا الضمان المالي معنا ولله الحمد بس رايح عشان موضوع تاجيل البعثة وقالوا خلاص بالهاتف ورسائل البريد الالكتروني لكن ما اثق الا بخطابات عشان ما اتورط بكرة...

وبالتوفيق لكي ولنا .....
    7 "
  4. السلام عليكم
    عزيزي الجواب اليقين هوا في حي الغدير الدائري الشمالي مخرج ٤
    اذا انتة جاي من الناحية الشرقية للدائري الشمالي اول ما تعدي مخرج ٥ امسك يمينك على طول واخرج مع اول مخرج واستمر امشي فيه الين يجيك مخرج صغير يطلعك عل امتداد شارع العليا شمال راح تلاقي المبنى في وجهك
    مدخل المبتعثات من الخلف

اذا انت جاي من شارع العليا اتجه شمال تنزل من نفق وتعدي الدائري الشمالي وراح تلاقي المبنى عل يسارك

اذا لاسمح الله فوت الفرعي الي بعد مخرج ٥ اتجه عل مخرج ٤ (طريق الملك فهد) واخرج على اول فرعي ولف واتجه عل شارع العليا

اما الي عند المعذر هوا المبنى الرئيسي لوزارة التعليم العالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.CREST
    السلام عليكم
    عزيزي الجواب اليقين هوا في حي الغدير الدائري الشمالي مخرج ٤
    اذا انتة جاي من الناحية الشرقية للدائري الشمالي اول ما تعدي مخرج ٥ امسك يمينك على طول واخرج مع اول مخرج واستمر امشي فيه الين يجيك مخرج صغير يطلعك عل امتداد شارع العليا شمال راح تلاقي المبنى في وجهك
    مدخل المبتعثات من الخلف

اذا انت جاي من شارع العليا اتجه شمال تنزل من نفق وتعدي الدائري الشمالي وراح تلاقي المبنى عل يسارك

اذا لاسمح الله فوت الفرعي الي بعد مخرج ٥ اتجه عل مخرج ٤ (طريق الملك فهد) واخرج على اول فرعي ولف واتجه عل شارع العليا

اما الي عند المعذر هوا المبنى الرئيسي لوزارة التعليم العالي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

هلا وغلا بدكتور كرست

الله يوفقك وترجع بأعلى الشهادات مشكووووووووووور وما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.