الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دالاس !

دالاس !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F Ahmed
    F Ahmed

مبتعث جديد New Member

F Ahmed الولايات المتحدة الأمريكية

F Ahmed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة University of North Carolina
    • University of North Carolina
    • TESOL
    • أنثى
    • Charlotte, NC
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 8th, 2011, 07:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنى منكم مساعدتي فان في اشد الحاجة للمعلومات
    انا قدمت على دالاس، تكساس على معهد English intensive program التابع لجامعة southern methodist university
    لكن بديت اوسوس في الولاية والمعهد أبغى احد يكون هناك يشرح لي الوضع لان الولايات اللي كنت ألغاها تكدست واخترت تكساس

هل يصلح ان ادرس الماجستير في غير الجامعة التابعة للمعهد، او بالأصح يصير القبول اسهل لما ادرس في الجامعة التابعة له؟
    هل تنصحوني بتغير الولاية ؟ والمعهد علما بان الضمان المالي لم يصلني بعد!

وماهو رايكم لو اغيرها لجورجيا ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F Ahmed
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنى منكم مساعدتي فان في اشد الحاجة للمعلومات
    انا قدمت على دالاس، تكساس على معهد English intensive program التابع لجامعة southern methodist university
    لكن بديت اوسوس في الولاية والمعهد أبغى احد يكون هناك يشرح لي الوضع لان الولايات اللي كنت ألغاها تكدست واخترت تكساس

بالعكس والله أنا أشوف إختيارك إن شاء الله موفق أنا أخويا جامعته كانت في تكساس،دالاس مررره يمدح المدينة ويمدح ناسها وفيها أعداد سعودييين وعوائل ماشاء الله تبارك الرحمن...

هل يصلح ان ادرس الماجستير في غير الجامعة التابعة للمعهد، او بالأصح يصير القبول اسهل لما ادرس في الجامعة التابعة له؟

طبعاً طبعاً تقدري تدرسي المعهد في غير جامعتك إللي ناوية عليها و بالنسبة لسهوله القبول ما عندي علم صراحه...

هل تنصحوني بتغير الولاية ؟ والمعهد علما بان الضمان المالي لم يصلني بعد!

المعهد أبداً ما عندي معلومات عنه للأسف و إنتي أستخيري والله يكتب لك الخيره ^_^

وماهو رايكم لو اغيرها لجورجيا ؟
    <<< ح أختار جورجيا بإذن الرحمن وياارب ما يتكدس المعهد ، بس انتبهي مو أي مدينة بعضها خطر وما ينعاش فيها أبداً فـ انتبهي قبل ما تختاري إذا تبغي تغيري لجورجيا..
    7 "
  3. بالنسبه لدالاس انا كنت بقدم على جامعهsmu وهي من الجامعات القويه والمدينه رائعه لدراسه لكن المشكله بالمعهد التابع لها ماحصلت احد يمدحه ابد خاصه المبتدئ ومن مميزات الجامعه انك بمجرد ماتدرس بمعهدها تنقبل بدون توفل ولا جيمات لكن معهدها زفت
    انا كنت افكر ادرس بمعهد ثاني بدالاس وبعدين اقدم على الجامعه بس قالوا يكون القبول اصعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.