الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقتي بتاجيل الدراسه صح ولاغلط وهل تعاقبني الوزاره

طريقتي بتاجيل الدراسه صح ولاغلط وهل تعاقبني الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981

انا ما ادري من وين جايب الكلام هذا ان لو تأخرت عن شهري 3 ميلادي راح يلغون بعثتي
    طيب بجاريك شوي وبعطيك جوك
    انا المعهد الي اخترتة يبدا في تاريخ 2 يناير 2012 م وهذا مايمدي اقدم ع الفيزا لو اطير,,, الموعد الثاني هو 22 يونيو 2012 وهذا الي انا قدمت علية, يعني بتقولي انا وضعي غلط الحين؟؟ اقولك لا سلامتك ومتأكد من كلامي مية بالمية
    طيب انا وش ذنبي ان المعهد ماراح يبدا الا بشهر 6 ميلادي يعني يلغون بعثتي هههههههههههههههه عشان معهدي بيتاخر الني شهر 6 ميلادي؟؟؟؟

انت ع وضعك وهذي نصيحة مني لك قدم ع معهد يبدا في نهاية شهر 6 ميلادي وراح يوافق شهر 8 هجري... انت رايح ومتعب نفسك للوزارة ومدري ايش والموضوع سهل مايبيله كل هالدوشة الي انت تقول عنها

لله درك يا شيخ هذا هو الكلام الصحيح

ياجماعة هذا الموضوع المليون الي يتكلم عن الحاجة هذي واتمنى انكم فهمتوا صح بالعربي قدموا على تاريخ يبدا متأخر وانتهينا وبلا تاجيل وبلا اعذار واهية نقدمها للوزارة ويرفضونها
    جايب الكلام من بقالة جنب البيت بو ريالين

يا اخي في عالم شوي وتقول انت كذاب ..........

الخلاصة يا اختي انا امشي نظامي فيه انظمة وقوانين ترى بعض الناس عايشها جوهااااااااا وتفكر الموضوع زي حراج بن قاسم امشي نظامي ما احد يجي يفتح فمه انا انصحكي اختي تراجعي القسم النسوي وتاخذي خطاب بتأخير السفر اذا كان بعد شهر 3 ميلادي ........اما سالفة طب طب يطلع كويس مل ينفع انتي مقدمة على فرصة عمر وهو الابتعاث اي خطأ زي ما قال د. الحربي ممكن يؤدي الى إلغاء البعثة وعلى سبيل المثال اي رسالة ترسلها تتحاسب عنها والمسؤول الاول عن ما تريد من الرسالة المرسلة الى وزارة التعليم العالي ....

اقسم بالله اليوم ارسلت لي الاخت أ/ وفاء آل تويم تقول خلاص اللجنة وافقت شفهياً على تأجيل البعثة بسبب الحمل .... طيب طلبت خطاب قالت لي اللجنة قالت لي شفهي ما فيه خطاب ............ طيب انا كيف اجمع بين كلامها وكلام د. الفوزان انه ما فيه شي شفهي .... لذا قررت بكرة امر القسم النسوي واخذ الخطاب او شرح او اي شي يثبت التأخير ..........

والان في ناس حطها رجل على رجل ويتفلسف ويبغى يورط الاخت !!!!!!!!! لا يا اختي سوي الشي وانتي متأكدة مليون بالمئة ومعكي ورق يدعم موقفكي اما واحد يجي من المرحلة السادسة يقول انا وانا ...........لا لا فيه فرق السماء عن الارض بين المرحلة السادسة والسابعة انا لي قريب سافر من المرحلة السادسة في 18/9/1432 طيب انا اسوي مثله طيب المسئول الاول في مجال الابتعاث د. الحربي قال لكم الى شهر 3 ميلادي اروح اقول كلامك مردود عليك يا دكتور وترى فلان من الناس كلامه اهم منك !!!!!!!!! اكيد لا ..... اذا تبغي تأخير بعد شهر 3 لابد من ورق يدعم موقفك...
    7 "
  2. المهندس الف الف الف الف شكر لك وربي ماقصرت وكلامك ذهب بس انا محتاره ماراح يعطوني عذر لو رحت لهم علشان كذا خايفه اسافر ولا اقدر ارجع فترة الامتحانات لو اضمن اجازه من المعهد ماشاورت احد اختصرت على نفسي كل هالعناء

اما الوزاره والله ماروح لهم ابدا" لو ايش يعقدونها زيااااااااااده

الله يعيييين بس ويوفقن جميعا" ويقوم مدامتك بالسسسسسلامه
    7 "
  3. السلام عليكم ..،

أخي المهندس طيب انا مبتعثة وحامل وولادتي ان شاء الله بشهر 7 ميلادي ..؟
    يعني اللي فهمتوا منهم انت انهم ح يوافقوا على تأجيل بعثتي انا ؟؟!!
    لاني من المدينة وصعبة زوجي كل شوية ينقز الرياض راح اول مرة غيرلي دولة الابتعاث ودحين صعبة اطلب منه يروح عشان نطلب تأجيل الا اذا كان فيه امل ..
    7 "
  4. الحمدالله الكل اجمع انو كلام الحربي تخووووووووووووووووووويف

يعني كل واحد يجيب قبوله بنفسسسه وبالوقت اللي يبي

يارب تمم لي قبولي

بس معليش سوال

صحيح الفيزه اذا مر عليها 3 شهور يصير مالها داعي

او اشاعه
    7 "
  5. لا تقول تكفى عاد؟؟؟
    طيب والناس الي قبولها بشهر 6 ميلادي والي للحين ما اختار معهد يعني تتكنسل بعثتي لا لا لا مستحيل ما اقدر انا كذا
    على فكرة ترا اغلب المعاهد قبولها يكون كل 3 شهور
    طيب نجي نحسبها انا وياك صح اول ترم رايح يكون في يناير... الي بعده رايح يكون في أبريل ... وهكذا

يعني بتقولي لو سجلت في المعهد الي راح يكون في ابريل ماراح ابتعث نهائي لاني تأخرت؟؟؟
    طيب ما امداني اسجل في يناير خلاص تروح علي البعثة؟؟؟

ياخي خل كلامك منطقي ولا تهول على الناس
    اذا انت حاب تسحب عمرك بروحات وجيات وخطابات ومدري ايش هذا شي يرجع لك

وقبل ماترد
    ابيك تجاوبني على استفساري الي كتبتة
    الي هو
    انا معهدي راح يبدا في شهر 4 او 5 تو 6 بالميلادي هل تنلغي بعثتي؟؟؟

اذا كلامك نعم تتلغي... اجل نص الي بالابتعاث ماراح يطلعون لان البعثة بتروح عليهم

نصيحة للمبتعثين الي قبولة راح يكون بعد شهر 3 ميلادي (اتوقع 80 % من المبتعثين) لا يأملون بالبعثة لان اخر موعد لقرار الابتعاث هو 3 ميلادي حسب كلام المهندس حقنا وبعدها مص اصبعك اذا قدرت تطلع
    ههههههههههههههههههههههه امزح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة na3omi
    السلام عليكم ..،

أخي المهندس طيب انا مبتعثة وحامل وولادتي ان شاء الله بشهر 7 ميلادي ..؟
    يعني اللي فهمتوا منهم انت انهم ح يوافقوا على تأجيل بعثتي انا ؟؟!!
    لاني من المدينة وصعبة زوجي كل شوية ينقز الرياض راح اول مرة غيرلي دولة الابتعاث ودحين صعبة اطلب منه يروح عشان نطلب تأجيل الا اذا كان فيه امل ..
    اختي اولا راسلي الاستاذة / وفاء آل تويم عشان تقديم المطلوب يعني بمعنى آخر عشان تكون لكي معاملة بأسمك وفيها التوصيات تطلب من الاستاذة وفاء تعبئة نموذج معاملة ونموذج خطاب وارفاق تقرير طبي ترسلي انتي لها عن طريق الايميل وترد عليكي بعد 48 ساعة وبس تقولي لكي اهم شي تسافري قبل بدلية المرحلة الثامنة في رمضان يعني تسافري في شهر 8 هجري قبل اقفال المرحلة السابعة وبس لكن اذا تولدي بعد شهر 8 يعني في رمضان او بعده لا يرفضواااااااااا ..

والله يسهل لكي ويرزقك الولد الصالح ويوفقكي في بعثتكي وترجعي بأعلى الشهادات ...
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.