الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموت مع المسلمين رحمه

الموت مع المسلمين رحمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lamooo85
    lamooo85

مبتعث جديد New Member

lamooo85 الولايات المتحدة الأمريكية

lamooo85 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • الرياض, ohio
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

الف مبروك للمبتعثين وللمبتعثات والله يكتب لنا ولكم الخير والتوفيق بكل خطوه نخطوها وييسر أمورنا يااااااااااااااااااارب

أنا عندي سؤال يمكن شوي ماله داعي بس فيه مثل يقول (الموت مع المسلمين رحمه) <-------لاحول ولاقوة الابالله مالها دخل بالموت بس مالقيت الا هالمثل يناسب هالسؤال

الحين ماشاءالله عليكم اشوف اكثركم يبدا الدراسهJan وان تأخرتوا يعني يعني March

أنا مشكلة معهدي هذي مواعيده

The application deadline for Spring 2012 (January 17 - May 11, 2012) is Friday, September 30. We cannot guarantee a space if we do not have a completed application by this date.
    -The application deadline for Summer 2012 (May 21 - August 10, 2012) is Monday, March 12, 2012. Transfer application deadline is Thursday, April 19, 2012

يعني السبرينق راح علي ومايمدي احجز عليه وحجزت عالسمر لانو انحديت لهالوقت وان شاءالله كل تأخيره فيها خيره مع أني ودددددددددي ابدأ بدري ومضيق خلقي مررررررره التأخير بس الحمدلله على كل حال واللي يجي من ربي راضيه فيه

السؤال هو انهم قالوا لازم اصدار قرار الابتعاث باول ثلاث شهور من السنه الميلاديه وانا اول مايوصلني الاي توني ان شاءالله راح ابدا بالفيزا لان الوقت قدامي طويل ,,وقبل شوي اقرا انه عشان اخذ موعد لازم يكون باقي عالدراسه 120 يوم وبعدين اخذ موعد هل هذا الكلام صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني انا باقي على دراستي تقريبا 160 يوم ((ياليل ماطولك ) اقعد استنى شهررررر عشان اخذ موعد ؟؟

ثاني شي ياليت اي احد بنفس وقتي يعلمني لان مثل ماقلت بالاول الموت مع المسلمين رحمه ودي اعرف ان احد بيسافر بنفس وقتي ابي احس وضعي طبيعي مثل العالم,,واللي مثل وقتي ياليت يعطيني افكار نسويها بخلال هالاشهر نسويها غير انه نعد شعر راسنا

والله يطول بعمر الجمييييييييييييييييييع بالصحه والعافيه وآسفه جدا على الموضوع اللي يجيب الهممم

بالتوفيق جميعا
  2. اختي باقي للتسجيل 21 يوم عشان يقفل التسجيل وماعاد يقبلون احد

لا يفووتك تقدرين تقدمين وتطلعين بعد 5 اسابيع لأمريكا

اختي خذي كلامي للحين ماقفل التسجيل

قدمي على السبرينق ولا تنتظرين السمر والفيزة مررا سهله للمرحلة هذي بتطلع لك بأسبوعين ^^

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.