الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الغاء البعثه!!!

الغاء البعثه!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية audi0788
    audi0788

مبتعث مستجد Freshman Member

audi0788 المملكة المتحدة

audi0788 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى جامعي , بجامعة KSU
    • KSU
    • جامعي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 02:24 AM

انا حابه الغي بعثتي ماهي الاجراءات لذلك؟؟ حتى تتوفر لي فرصه للتقديم المرحله الجايه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة audi0788
    انا حابه الغي بعثتي ماهي الاجراءات لذلك؟؟ حتى تتوفر لي فرصه للتقديم المرحله الجايه
    معليش بس المرحلة الثامنة معقدة وفيها شروط اضافية

هل فيه سبب حقيقي لإلغاء البعثة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله يا اختي ان هناك طلاب وطالبات يبكون عشان الابتعاث ... تخيل معي تدرس لغة بلاش وين في اعرق دول العالم واقوى الجامعات .... السبت اختي روحي للمعهد البريطاني في حي السفارات في الرياض وقولي لهم ابغى ادرس لغة المستوى الواحد لا يقل عن 5000 ريال تقريباً انتي رايحة دولة لو تبغى تسافري لها سياحة كم يوم يبغالك ميزانية قوية .......... الان كل شي على حساب الدولة لا وفوق ذا كله لكي مكأفاة شهرية وش مكأفاة الا راتب شهري

وتبغي تلغي البعثة !!!!!!!!!!!!!! اذا لايوجد سبب حقيقي ( يعني سامحيني اقولها مصيبة كبيرة) عشان تلغى البعثة ....... فنصيحة لا تلغيها الا روحي وترجعي انشاء الله بأقوى الشهادات......

أخيراً الابتعاث فرصة عظيمة جداجدا واتوقع هي ( فررررررررررررررررصة العمر)
    7 "
  3. اذا في سبب قوي اجلي التأجيل مسموح بعذر
    المرحله الجاي فيه شروط اضافيه واكيد تعقيد اكثر واظن بيحطو شرط اللغه مدري التوفل اظن كأني قريت هالشي < الله اعلم يمكن ذاكرتي خرفت والسبب الوزاره ؟
    لكن الغاء اذا كان سبب قوي جدا جدا جدا يعني خارج عن ارادتك اتصلي عليهم وشوفي ايش يقولو هم اعرف ...
    والله انا ظروفي جدا جدا صعععبه حتى الملتقى ماني قادره اروح له ,, لكن بحارب لاخر لحظه ههههههههههههه
    وان تيسرت الامور فهي خييييره ,,,
    ^
    قصه حياتي خخخخخخخخخ ادري طلعت عن الموضوع سوري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.