الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصه زوجي

قصه زوجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 10:11 AM

صبااح الخير
    انا حكيلكم ع الصباح هههه قصه زوجي والدراسه
    ترى انا المبتعثه وهو المرافق
    انا بكمل ماستر
    وهو الى الان مو مستقر ايش ياخد
    لانه هو اصلا معاه ثانوي ومن زماان 1428 ه
    وقتها مافي قدرات ولا تحصيلي ولا الكلام هذا
    وهو بنفس الوقت متردد يكمل او لا هو اصلا مصمم ع الغه بس بكالريوس مااعتقد حاولت ا
    ايش اسوي الحين ؟؟؟؟؟؟؟
    كيف بيكون تقديمه لاني بصرااحه ماابغى اتعب ويستلف ويطلع شهاده بنكيه وهو مو مكمل جامعه بس لغه
    لان امكن مايقبلو شهادته صح كلامي ولا لا؟؟؟
    وهو متردد واحيان يقول نفسي اكمل هندسه ...... وبعدين يقول لا مااحب الدراسه بكلا الاحوال فهمته خاااااااااااااااااااااااااااايف يفشلللللل
    ايش اسوي
    اسوي اوراقه واخليه ياخد F1لا ماينفع
    لانه لو مرافق يدرس دوام جزئي ومايحتاج فيزا طالب ولا تعب ولا شهاده بنكيه لانه زوجي صح هذا الكلام ولا لا؟

معليش طوولت عليكم بس ابغاكم تنصحوووووووووووووووووووووووووووووووووني ؟؟؟؟؟؟ ايش اسوي
    لان كل شي انا بسويه ؟...
  2. مبدئيا خلية يكون مضاف معاك بنفس الـــ I-20 عشان ياخذا F2 وخلية يدرس هناك بدوام جزئي انقليش ويكون ع مهلة يفكر اذا حاب يدرس بكالريوس او لا
    اذا قرر انه يدرس ورجع السعودية يغير الفيزا الــــ F1 او من هناك يقدر يغير بس اجراءتها تطول
    وبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    لانه هو اصلا معاه ثانوي ومن زماان 1428 ه
    وقتها مافي قدرات ولا تحصيلي ولا الكلام هذا
    للتصحيح: إختبار القدرات بدأ العمل به عام 1424 هـ والإختبار التحصيلي عام 1425 هـ.
    7 "
  4. لاااااا وقتها مافي اختبار ولا شي
    او ممكن هو مااختبر ولا شي
    طيب ايش اسوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
    لاازم اختبار القدرات هذا ولا كيييييييييييييييييييييييييييييف

شورو علي ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. اختي مااتوقع اختبار القدرات والتحصيلي له علاقه بأي دوله بالخارج !!! والله اعلم ،،
    انا انصحك طلعو له شهاده بنكيه عشان يقدم على معهد ويكون دوام كامل مثلك ويدرس اللغه ويتأسس فيها صح ومنها للفيزا كمان عشان يكون F1 ،،
    بعد اللغه اذا حاب يكمل يكمل عادي ويقدم ع الجامعات نفس حكايتك ،،
    ووقتها مثل مااحنا بنمتحن توفل أو ايلتس او جيمات او .... او .... هو كمان بيمتحن مثلك ،،
    7 "
  6. مساء الخير على الجميع

اولا بهالمنتدى كثير ناس تتفلسف وتفتي من عندها والي يقول اضن والي مدري وشو يضيعون الواحد رجاء الي ماعنده معلومه موكده لا يفتي .
    الشي الثاني انا متخرج من الثانويه من عام 1419 يعني قبل 12 سنه وانا مرافق مع زوجتي الحاصل كيف انا قدمت على اني مرافق وطلعت تاشيره f2 وطبعا النظام يسمح لي اول ما اوصل امريكا اقدم بطلب للملحقيه هناك
    بالدراسه ويعطوني ضمان مالي وادرس اللغه وانا مازلت مرافق ومكافئتي مرافق اذا خلصت اللغه وقدمت على جامعه اقدم اوراقي للملحقيه حقت قبول الجامعه كذا ارجع السعوديه اغير التاشيره f1 بناء على قبول الجامعه
    والملحقيه تقوم بتحويلي لمتعث رسمي ومكافئة مبتعث طبعا الدراسه في اللغه مايطلبون شهادات لا المبتعث ولا المرافق فقط جواز السفر اما الجامعه يجيب ان تكون شهادتك باللغه الانجيليزيه والمقدم على البكلوريس يجب ان يكون معاه شهاده اول ثانوي وثاني ثانوي وثالث ثانوي بالانجليزي مترجمه من مكتب معتمد ولا يطلبون الجامعه منك لا اختبار تحصيلي ولا قدرات يطلبون بس درجه اللغه المسموح لك تنقبل فيها يعني لا يقل عن 3 ونص من 9 في بعض الجامعات وهذي سهل الواحد يجيبها وبالتوفيق للجميع .
    لاتقولي طلع شهاده بنكيه ولا تاشيره f1 هذا نظام الوزاره صريح والي يبي يتاكد من كلامي يتصل على الوزاره ويسألهم او بالملتقيات .
    والمرافق يقدر يدرس لغه ويقدر يبطل باي وقت ولو حاب يرجع يدرس مره ثاني يقدر اهم شي المبتعث يكون باقي له اكثر من ست شهور ويتخرج من الجامعه مو اللغه .
    واي استفسار انا جاهز على الخاص لاني ما اتابع الردود .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.