الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايرلندا او امريكا شوروا علي

ايرلندا او امريكا شوروا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبتي انا كنت حاطه الرغبة الاولى ايرلندا وحطوووني باامريكا وقلت يمكن خيرررة

وبعدين مااقتنعت زيك والا ابي احووول لاايرلندا المهم وكلمتهم وكذا بعدين استخرت ومرتاحه لامريكا اكثرررر

ولا تقولين مو امان لان الحامي رب العالمين وياكثر السعوديين اللي هناك

واي شي بيصير لك مقدر ومكتوب سواء كنتي باايرلندا او حتى جزر القمر

انا اقول اتوكلي على الله وخليكي بااامريكا واستخيري قبل كل شي

وغير كدا دراستهم ووووايد اسهل من ايرلندا وتعقيدهم

وباامريكا في كثير سعوديين يساعدوكي لا تخافي حبيبتي

والله يوفقك ويختارلك اللي فيه الخير لنا ولكي وجميع المبتعثين
    7 "
  2. انتي بتدرسين امتداد لتخصصك خليك على ايرلندا وعندك معارف هناك حتى لو مافي ترفيه كثير اهم شي ناس تعرفينهم
    امريكا بآخر الدنيا وخياراتها تشتت الواحد شوفي كل اللي بيروحون امريكا يعانون من المعاهد والتكدس وطلع لهم نخل بروسهم ههه

انا اتكلم عن رايي الشخصي لو كنت مكانك كذا بسوي
    بالتوفيق
    7 "
  3. من رأيي أمريكا افضل ..

لان فيها خيارات اكثر للجامعات و فيها تنوع في الولايات الرخيص والغالي وكل ولاية وميزاتها وانتي تختاري اللي يناسبك .

و الاهم من ذلك ان الجامعات قبولها سهل نسبيا مقارنة بالدول الاخرى و ما في اي اعتراض او مشاكل على حجابك ان شاء الله .

واذا جيتي ع الامان فالامان بيد الله سبحانه ( قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا ) واقرئي أذكار الصباح والمساء و الحافظ الله ..

و خلك في السليم في امريكا و ابتعدي عن كل شي يثير الريبة والشك و الاماكن المشبوهه حتى الكلام ( بعض الكلمات العنصرية مثلا او السب او غيره )

و ان شاء الله ماحد يتعرض لك لا تهمة ولاغيرة ...

الله يوفقك و يهديك سواء السبيل ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.