الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما ادري ايش اعلق او ايش اقول اكتب قصة عشق مع الوزارة

ما ادري ايش اعلق او ايش اقول اكتب قصة عشق مع الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    طيب انا بعلمك وش تسوين
    انا من الناس الي كنت ادور ع ولاية فلوريدا بس للاسف تقفلت لان الناس سجلت فيها . واذا ممكن ترسلين للوزارة انك ماتبين فلوريدا عشان يفتح معهد واحد وانا بروح اسجل فية بدالك
    وانتي خلك الين تصحين ولا تصدقين احد بالمنتدى

امزح معاك

بس ليش مو راضين تفهمون السالفة
    فلوريدا تقفلت بسبب التكدس يعني من سبق لبق وعشان كذا هم اكتفوا وقفلوها (سوال ليش اول مانزلت المعاهد كانت فلوريدا مفتوحة) لانها كانت فاضية مافيها طلاب واجد
    انتي وضعك بالسليم خلاص اسمك عندهم بمعهد في فلوريدا

اد اذا صدقتينا كان بها
    ماصدقتي اتمنى جد انك تراسلينهم عشان يشيلون اسمك وانا اسجل بدالك ارجوك
    وفحطي على بال ماتحصلين معهد بالمواصفات الي تبينها

تحياتي

مادري ليه حاسة انك بتسفزني او بتستهبل لى دماغي

الكلامماوصلك او ماتفهم انا بعت اميل للوزارة رجعو ردو عليا بعد كم يوم من الانتظار

ارسلت لهم ان حصلت على الاي توني من المعهد التابع لجامعة تامبا بعد ما حصلت على الضمان من عندهم وموافقين لى المعهد وارسلت لهم نسخة بالاميل كيف اعتمده ومن فين

ارسلو لي بمعنى الكلام ان ولاية فلوريدا متكدسة ولازم ارجع المسؤولين في الملتقى واعبي استمارة ضمان واقدم على معهد جديد وبناء على الاميل دا انا ارسلت بابا

وانا حسحب من الجامعه واتورط فيه واشرب بحر

تراانا حطيت تجربتي مو عشان تكدبني عشان في ناس كتير مثل حالتي اتمنى يارب يارب انك تفهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011

لا والله يا أخي بنت الناس ماهي فاهمة غلط

كلامك صحيح وما يختلف عليه 2 لو كان في ولاية أخرى غير الولاية المغضوب عليها FL لأنه حتى الناس إللي معاهم قبولات جامعة من كذا شهر الــ advisors تبعهم ردوا لهم إنو خلااااص فلوريدا عليها العوض ولازم يجيبوا قبول جامعات تانية

وأنا عن نفسي 3 إيملات واحد منهم من الملحقية... وصلتني تأكد الكلام ،غير كلام دكتور عبدالله الموسى في ملتقى الرياض...

لنا الله بس..

الله يعينك يا دودي ويعيننا ويكتب لنا الخيره...
    متاكدة .. ايش الكلام دا
    لمتى حتفضل مقفولة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    طيب انا بعلمك وش تسوين
    انا من الناس الي كنت ادور ع ولاية فلوريدا بس للاسف تقفلت لان الناس سجلت فيها . واذا ممكن ترسلين للوزارة انك ماتبين فلوريدا عشان يفتح معهد واحد وانا بروح اسجل فية بدالك
    وانتي خلك الين تصحين ولا تصدقين احد بالمنتدى

امزح معاك

بس ليش مو راضين تفهمون السالفة
    فلوريدا تقفلت بسبب التكدس يعني من سبق لبق وعشان كذا هم اكتفوا وقفلوها (سوال ليش اول مانزلت المعاهد كانت فلوريدا مفتوحة) لانها كانت فاضية مافيها طلاب واجد
    انتي وضعك بالسليم خلاص اسمك عندهم بمعهد في فلوريدا

عاد اذا صدقتينا كان بها
    ماصدقتي اتمنى جد انك تراسلينهم عشان يشيلون اسمك وانا اسجل بدالك ارجوك
    وفحطي على بال ماتحصلين معهد بالمواصفات الي تبينها

تحياتي
    واللهي بالعااااافيه عليك المعهد وميامي وفلوريدا كلها أساساً كرهتها.....و ما أخترتها إلاّ عشان لنا معارف كثيير فيها

و أبشرك يارب لك الحمد لقيت معهد أفضل من المعهد الأول بــ ترليوون مره وهذا من فضل الله يارب لك الحمد وخلاص ماني رايحة فلوريدا وماني محتاجة أفحّط على قولك ^_^
    7 "
  4. كلام أخوي عيد السعيد عل متمه وصحيح ميه بالميه ؟؟
    وهم راح بخلص برنامج الإبتعاث والحال لم تتغيير :
    يدورو ف المعاهد , ثم يكون لهم مقعد ,ثم يلعنو التكدس. ثم يدورو من جديد الإسطوانه

إلين أرجع بروفيسور قدر الدنيا ..
    7 "
  5. قسمن بالله حاجة تشل ....

حسبي الله ونعم الوكيل ، ماني فاهمه يعني بالعربي ( كل طلاب المرحله السابعه ) مالهم فلوريدا ..
    طب ليه نزلو معاهدها من الاساس ! ليه ماحطو انو من شروط الابتعثاث لامريكا .. كل الولايات غير فلوريدا
    كان وفروا وقت على نفسهم من فرز مشرحين وغيروو
    اعرف ناس مستعدة تآجل بعثاتها الين ماتفتح فلوريدا او ماتروح نهائي

والبنات اللي محارم هناك ايش حلهم دول ؟ يشوفو محرم تاني مثلن

الموضوع معقد
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...

إذا سمحتم أُريد أن أستفسر بالنسبة للضمان المالي

أنا وصلني الضمان المالي بتاريخ 23-12-1332هـ الموافق 18-11-2011

قبل التنويه بالتكدّس لمعاهد لغة في ولاية فلوريدا الأمريكية...

هل هناك مشكلة في البقاء على نفس الضمان المالي أم أنّه يجيب إختيار معهد آخر في ولاية أخرى؟

و جزاكم المولى كل خير...
    ...عزيزتي الطالبه ... التنبيه لجميع الطلاب والطالبات في ولاية فلوريدا لذلك يجب عليكي تغيير الضمان اللي وصلك وإختيار معهد آخر بإمكانك مراجعة قائمة المعاهد المحدثه بإستمرار في موقع الوزاره
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    نحيطكم علماً أن جميع معاهد اللغة في ولاية فلوريدا الأمريكية اكتفت بالأعداد المطلوبة من الطلاب السعوديين ونظراً لاستحالة تجاوز الأعداد المحددة لقبول السعوديين فإن الوزارة تعتذر عن استقبال أي طلب يتعلق بهذه المعاهد .
    وعليك عند حضورك الى ملتقى الطلاب المبتعثين المحدد لكم مراجعة موظفيالضمان المالي في ملتقى المبتعثين وتعبئة نموذج التقديم واختيار معهد جديد واعتماد القبولوارسال الضمان المالي الى حسابك الالكتروني او الحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات وتقديم بيانات المعهد لاعتماد القبول وارسال الضمان المالي

باقي إيميل الملحقية أعتقد مسحته
    وكلام الدكتور عبدالله الموسى تقدروا تسمعوه بنفسكم اللنك موجود في لجنة نشاطات البرنامج الأول أو الثاني ما أفتكر بالزبط

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doll0x
    قسمن بالله حاجة تشل ....

حسبي الله ونعم الوكيل ، ماني فاهمه يعني بالعربي ( كل طلاب المرحله السابعه ) مالهم فلوريدا ..
    طب ليه نزلو معاهدها من الاساس ! ليه ماحطو انو من شروط الابتعثاث لامريكا .. كل الولايات غير فلوريدا
    كان وفروا وقت على نفسهم من فرز مشرحين وغيروو
    اعرف ناس مستعدة تآجل بعثاتها الين ماتفتح فلوريدا او ماتروح نهائي

والبنات اللي محارم هناك ايش حلهم دول ؟ يشوفو محرم تاني مثلن

الموضوع معقد
    حبيبتي إذا محرمك هناك تروحي ما عندك مشكلة تقدري تقدمي معروض للدكتور ماجد الحربي و يمشوا أمورك أما غير كدا ما يجي..

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.