الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما ادري ايش اعلق او ايش اقول اكتب قصة عشق مع الوزارة

ما ادري ايش اعلق او ايش اقول اكتب قصة عشق مع الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    اذا تم اصدار الضمان لك فخلاص امورك سليمه
    ماتحتاجي تغيري الولايه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السعيد
    اقول انتي فاهمه الموضوع خطا
    فاااااااااااااااااااااااااااااهمه الموضوع خطا
    بالله انتي بتسافرين وانتي ما فهمتي الموضوع
    غريبه وحده مثلك و تريد ان تحضر الماجستير و تفهم خطا هذي مصيبه
    حتى انا ما فهمت ههههههههههههه
    بس اتوقع إذا ارسلك الضمان على معهد الفلبين و ارسل الضمان على معهد الفلبين نفسه لشخص اخر
    يكتفي المعهد الذي في الفلبين فيكون المعهد مقفل للتكدس
    بس انتي تم حسابك على ذالك المعهد الذي طبع عليه الضمان المالي يعني انتي مسجله في وزارة التعليم العالي على المعهد الذي طلبتيه
    واصلي المشوار
    وانا متأكد ان الذي طلبتيه لازال على طلبك و إذا طلبتي غيره يتم فتح مقعد و احد على المعهد الذي طلعتي منه
    تقبلي تحياتي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meno1985
    كلام اخويعيد السعيد 100 بالميه صحيح يا اختي انتي فاهمه غلط
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    طيب انا بعلمك وش تسوين
    انا من الناس الي كنت ادور ع ولاية فلوريدا بس للاسف تقفلت لان الناس سجلت فيها . واذا ممكن ترسلين للوزارة انك ماتبين فلوريدا عشان يفتح معهد واحد وانا بروح اسجل فية بدالك
    وانتي خلك الين تصحين ولا تصدقين احد بالمنتدى

امزح معاك

بس ليش مو راضين تفهمون السالفة
    فلوريدا تقفلت بسبب التكدس يعني من سبق لبق وعشان كذا هم اكتفوا وقفلوها (سوال ليش اول مانزلت المعاهد كانت فلوريدا مفتوحة) لانها كانت فاضية مافيها طلاب واجد
    انتي وضعك بالسليم خلاص اسمك عندهم بمعهد في فلوريدا

عاد اذا صدقتينا كان بها
    ماصدقتي اتمنى جد انك تراسلينهم عشان يشيلون اسمك وانا اسجل بدالك ارجوك
    وفحطي على بال ماتحصلين معهد بالمواصفات الي تبينها

تحياتي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    كلام أخوي عيد السعيد عل متمه وصحيح ميه بالميه ؟؟
    وهم راح بخلص برنامج الإبتعاث والحال لم تتغيير :
    يدورو ف المعاهد , ثم يكون لهم مقعد ,ثم يلعنو التكدس. ثم يدورو من جديد الإسطوانه

إلين أرجع بروفيسور قدر الدنيا ..
    الأخوان الأعزاء,
    تم إقفــال ولايـة فلـوريـدا بالكامــل،،،حتـى وإن حصلــت علـى ضمــان مالــي علــى هــذهـ الولايــه.
    الولايــه أقفلــت وللأســف تم العمــل وابــلاغ الطــلاب بذلك متــاخــراً،،،
    منكــم من قــال إذا حصلــت علـى الضمان المالــي علــى المعهـد حتـى وإن أغلــق لا يشمــل المعهــد, أقــول نعــم هــذا الكــلام صحيــح مع بقيــة الولايــات لكــن ولايــة فلــوريــدا بالكامــل صــرح المســؤولين بأغــلاقه حتـى من أتــاهم ضمـان مالـي علـى ولايـة فلـوريـدا عليــه البحــث عن معهــد آخــر.
    والأخت الفاضـله صـاحبة المـوضوع حصلـت على الضمـان المالـي وقبـول المعهــد و الجامعـه لها ولمـرافقهـا،،،بمعنـى قطعــت شـوط كـامل في الإجـراءات ولم يتبقــى إلا القليــل وتفـاجـأ بأن أي طـالب حصـل على ضمـان مالـي على ولايـة فلـوريدا أو من يـريد إحضــار قبــول فإن الـوزارهـ لا تقبـل فيـه والولايـه أغلقـت بالكامــل.
    لا شـك أن الأمـر لو حصـل لـواحـد منكـم لتحطـم نفسيــاً وزاد قـهرهـ وغبنـه علـى ما حصل.
    لكـن لعلــها خيــرهـ والتـوفيق بيـد الله عزوجـل..والإنســان قـد يتضجــر في البـدايه علـى أمــر ولكـن يكتشــف لاحقــاً أنهـا خيــرهـ والأمــور علـى أحســن وأفضــل حــال.
    في أمان الله

7 "
  2. لأخوان الأعزاء,
    تم إقفــال ولايـة فلـوريـدا بالكامــل،،،حتـى وإن حصلــت علـى ضمــان مالــي علــى هــذهـ الولايــه.
    الولايــه أقفلــت وللأســف تم العمــل وابــلاغ الطــلاب بذلك متــاخــراً،،،
    منكــم من قــال إذا حصلــت علـى الضمان المالــي علــى المعهـد حتـى وإن أغلــق لا يشمــل المعهــد, أقــول نعــم هــذا الكــلام صحيــح مع بقيــة الولايــات لكــن ولايــة فلــوريــدا بالكامــل صــرح المســؤولين بأغــلاقه حتـى من أتــاهم ضمـان مالـي علـى ولايـة فلـوريـدا عليــه البحــث عن معهــد آخــر.
    والأخت الفاضـله صـاحبة المـوضوع حصلـت على الضمـان المالـي وقبـول المعهــد و الجامعـه لها ولمـرافقهـا،،،بمعنـى قطعــت شـوط كـامل في الإجـراءات ولم يتبقــى إلا القليــل وتفـاجـأ بأن أي طـالب حصـل على ضمـان مالـي على ولايـة فلـوريدا أو من يـريد إحضــار قبــول فإن الـوزارهـ لا تقبـل فيـه والولايـه أغلقـت بالكامــل.
    لا شـك أن الأمـر لو حصـل لـواحـد منكـم لتحطـم نفسيــاً وزاد قـهرهـ علـى ما حصل.
    لكـن لعلــها خيــرهـ والتـوفيق بيـد الله عزوجـل..والإنســان قـد يتضجــر في البـدايه علـى أمــر ولكتن يكتشــف لاحقــاً أنهـا خيــرهـ والأمــور علـى أحصـل وأفضــل حــال.
    في أمان الله

اشكرك عزيزي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.