الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما ادري ايش اعلق او ايش اقول اكتب قصة عشق مع الوزارة

ما ادري ايش اعلق او ايش اقول اكتب قصة عشق مع الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي 2010
    دودي 2010

مبتعث فعال Active Member

دودي 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

دودي 2010 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, missouri-St.louis
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 06:31 PM

منجد انا احب الملك عبدالله واحب وزارة التعليم العالي

بس عليهم حركات خفة دم تفقع الكبد مثلا مثلا
    بعد ماحصلت عالضمان المالي وموافقة المعهد منهم وارسلت المعهد والجامعة في ولاية فلوريدا ووحصلت انا والمرافق قبول مشروط
    ودفعت دم قلبي الي طلع من عيني قالوا قفلنا الولاية بالكامل كانو الاخوان بيلعبو معايا صادوه
    عالعموم ابا مساعدتكم اذا قدرتو في اسماء ولايات

تكون رخيصة
    وامنة
    وجوها معتدل
    وسياحية عشان انا من الناس الي ابكي كتير فكل ماشتاق لاهلي اروح العب او اسبح او انط من الطيارة بس هذه شروطي

ومن اهم شروطي سياحية

شكرا على وقفتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    اذا تم اصدار الضمان لك فخلاص امورك سليمه
    ماتحتاجي تغيري الولايه
    لا ياعزيزتي انا ارسلو لي الضمان وا وافقو على المعهد لكن المشكلة فلوريدا قفلت تمام واي احد اخد قبول فلوريدا ماراح يعتمدوا القبول
    7 "
  3. اقول انتي فاهمه الموضوع خطا
    فاااااااااااااااااااااااااااااهمه الموضوع خطا
    بالله انتي بتسافرين وانتي ما فهمتي الموضوع
    غريبه وحده مثلك و تريد ان تحضر الماجستير و تفهم خطا هذي مصيبه
    حتى انا ما فهمت ههههههههههههه
    بس اتوقع إذا ارسلك الضمان على معهد الفلبين و ارسل الضمان على معهد الفلبين نفسه لشخص اخر
    يكتفي المعهد الذي في الفلبين فيكون المعهد مقفل للتكدس
    بس انتي تم حسابك على ذالك المعهد الذي طبع عليه الضمان المالي يعني انتي مسجله في وزارة التعليم العالي على المعهد الذي طلبتيه
    واصلي المشوار
    وانا متأكد ان الذي طلبتيه لازال على طلبك و إذا طلبتي غيره يتم فتح مقعد و احد على المعهد الذي طلعتي منه
    تقبلي تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السعيد
    اقول انتي فاهمه الموضوع خطا
    بس اتوقع إذا ارسلك الضمان على معهد الفلبين و ارسل الضمان على معهد الفلبين نفسه لشخص اخر
    بس انتي تم حسابك على ذالك المعهد الذي طبع عليه الضمان المالي يعني انتي مسجله في وزارة التعليم العالي على المعهد الذي طلبتيه
    واصلي المشوار
    وانا متأكد ان الذي طلبتيه لازال على طلبك و إذا طلبتي غيره يتم فتح مقعد و احد على المعهد الذي طلعتي منه
    تقبلي تحياتي

لا والله يا أخي بنت الناس ماهي فاهمة غلط

كلامك صحيح وما يختلف عليه 2 لو كان في ولاية أخرى غير الولاية المغضوب عليها FL لأنه حتى الناس إللي معاهم قبولات جامعة من كذا شهر الــ advisors تبعهم ردوا لهم إنو خلااااص فلوريدا عليها العوض ولازم يجيبوا قبول جامعات تانية

وأنا عن نفسي 3 إيملات واحد منهم من الملحقية... وصلتني تأكد الكلام ،غير كلام دكتور عبدالله الموسى في ملتقى الرياض...

لنا الله بس..

الله يعينك يا دودي ويعيننا ويكتب لنا الخيره...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السعيد
    اقول انتي فاهمه الموضوع خطا
    واصلي المشوار
    تقبلي تحياتي

قسما باالله تعالى واقسم برب البيت العتيق مني فاهمه غلط واتمنى اني اكون فاهمه غلط
    اقولك بابا اليم راح بنفسة عند الدكتور ماجد الحربي ّّّّّّّّّّواخذ معه الايميل الي على اساسه اترسلي الضمان المالي وعلى اساسه حصلت على القبول المشروط
    واخذ معه الاي توني الاصلي قله اسف وبقووة فلوريدا ممنوع ممنوع بابا قله لو جبت لك واسطة قله الواسطة الي جايبها هي الي مانعه الا الا الا الا فلوريدا ممنوع
    بابا قله انا دافع دم قلبي عشان احصل قبول الجامعه للمرافق

الرجال حلف بالله ان اي احد اخذ ضمان على فلوريدا راح يرجعوه

ولله انا ماتحب تكدب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011

لا والله يا أخي بنت الناس ماهي فاهمة غلط

كلامك صحيح وما يختلف عليه 2 لو كان في ولاية أخرى غير الولاية المغضوب عليها FL لأنه حتى الناس إللي معاهم قبولات جامعة من كذا شهر الــ advisors تبعهم ردوا لهم إنو خلااااص فلوريدا عليها العوض ولازم يجيبوا قبول جامعات تانية

وأنا عن نفسي 3 إيملات واحد منهم من الملحقية... وصلتني تأكد الكلام ،غير كلام دكتور عبدالله الموسى في ملتقى الرياض...

لنا الله بس..

الله يعينك يا دودي ويعيننا ويكتب لنا الخيره...
    طيب انا بعلمك وش تسوين
    انا من الناس الي كنت ادور ع ولاية فلوريدا بس للاسف تقفلت لان الناس سجلت فيها . واذا ممكن ترسلين للوزارة انك ماتبين فلوريدا عشان يفتح معهد واحد وانا بروح اسجل فية بدالك
    وانتي خلك الين تصحين ولا تصدقين احد بالمنتدى

امزح معاك

بس ليش مو راضين تفهمون السالفة
    فلوريدا تقفلت بسبب التكدس يعني من سبق لبق وعشان كذا هم اكتفوا وقفلوها (سوال ليش اول مانزلت المعاهد كانت فلوريدا مفتوحة) لانها كانت فاضية مافيها طلاب واجد
    انتي وضعك بالسليم خلاص اسمك عندهم بمعهد في فلوريدا

عاد اذا صدقتينا كان بها
    ماصدقتي اتمنى جد انك تراسلينهم عشان يشيلون اسمك وانا اسجل بدالك ارجوك
    وفحطي على بال ماتحصلين معهد بالمواصفات الي تبينها

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.