الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااجل للأهمية

عاااااااااجل للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية {أبويزن}
    {أبويزن}

مبتعث مستجد Freshman Member

{أبويزن} الولايات المتحدة الأمريكية

{أبويزن} , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, اوريقون
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 09:59 PM

السلام عليكم أنا زوجتي ارسلت ع الوزارة لطلب ضمان المالي ورسلت اسم المعهد وبعد جاء الضمان غيرت العهد المهم رحنا مكتب معتمد من قبل الوزارة المهم وكلامنا المكتب من الاول الين الاخير قال المكتب أنا احلها مع الوزارة ولاتشيل هم مرة ولقبول مجاني هل فية مشكلة ارجو منكم ترشدوني يااخواني واخواتي وهذي قصتي وسلامتكم
  2. انا نفس الحكايه لكن المكتب قال لازم تراسل الوزاره لانهم يسجلون عندهم اسمك على نفس المعهد اما الضمان واحد مايتغير ومن باب السرعه راح زوجي للوزاره نفسها وقالهم
    وسجلو الاسم على المعهد الجديد والضمان قال مايتغيروالحين ننتظر الاي توني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {أبويزن}
    السلام عليكم أنا زوجتي ارسلت ع الوزارة لطلب ضمان المالي ورسلت اسم المعهد وبعد جاء الضمان غيرت المعهدالمهم رحنا مكتب معتمد من قبل الوزارة المهم وكلامنا المكتب من الاول الين الاخير قال المكتب أنا احلها مع الوزارة ولاتشيل هم مرة ولقبول مجاني هل فية مشكلة ارجو منكم ترشدوني يااخواني واخواتي وهذي قصتي وسلامتكم
    رغم انو زوجتي الى اختارت المعهد الاول مو من ضمن المعاهد الى موجودة في المكتب وقال اذا تبونو أخذ منكم 950ريال وقال أوريغون متكدس لأكن اجبلك قبول فيها ومجاني وخدمة مني لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {أبويزن}
    السلام عليكم أنا زوجتي ارسلت ع الوزارة لطلب ضمان المالي ورسلت اسم المعهد وبعد جاء الضمان غيرت العهد المهم رحنا مكتب معتمد من قبل الوزارة المهم وكلامنا المكتب من الاول الين الاخير قال المكتب أنا احلها مع الوزارة ولاتشيل هم مرة ولقبول مجاني هل فية مشكلة ارجو منكم ترشدوني يااخواني واخواتي وهذي قصتي وسلامتكم
    وعليكم السلام أخوي .. قرار الإركاب ماراح يكون إلا من عند الوزارة حتى يعملو توازن من ناحية التكدس ؟؟
    ولازم يكون ع المعهد اللي مسجل عندهم ؟؟

والمكتب ماراح يمر مع بوابة الوزارة وللتصحيح بس
    من قال قبولهم مجاني / أصلا ً هو يأخذ من الجامعة والمعهد بعتباره يسوق لهم ويجيب لهم طلاب !!
    لا تناظر للمكاتب الثانبة اللي تاخذ من الطرفين من الطالب والجامعة ؟؟ أستغلال درجة أولى
    وماهي غريبة عليك ياشعبنا السعودي ؟؟

ماودي اطلع عن الموضوع ؟؟

هل هم ما قالوا لا يمكن أحد يغييـــر إذا صدر له الضمان ؟؟
    طبعا ً لا
    تقدر تغيير بعد ما تأخذ إذن (وهذي من الاسباب اللي خلت الضمان عام؟؟ حتى يكون فيه حريه للتغيير بعد أخذ الاذن ومراعاة التكدس) ..
    ورب البيت اللي ما بسجد لغيره
    أنا سئلت الموظف بنفسي وقال بالحرف الواحد عن اللي يغير من دون علم الوزارة قال راح يجينا ونقطع له الاي توني ويعيد إجراءاته من جديد ..
    انا ما بغيت اضيق صدرك لكن تعرف الحين وتلاقي حل, أحسن ما تنصدم ف الواقع اللي يقول عليه الموظف ؟؟
    ممكن تروح وتستأذن الوزارة .. والحكاية سهلة
    موفق لكل خير
    تحية طيبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.