الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يجزى من يرد علي الف خير ..خدمه بسيطه نفصلني عن الابتعاث ..

مساعدة الله يجزى من يرد علي الف خير ..خدمه بسيطه نفصلني عن الابتعاث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ^.^
    شموخ^.^

مبتعث جديد New Member

شموخ^.^ كندا

شموخ^.^ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة ...
    • ...
    • تسويق
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 10:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبائي اعضاء ومشرفين ورواد منتدى مبتعث افيدوني اثابكم الله وجعلها في ميزان حسناتكم ...

انا المرافق معي زوجي وهو معاه دبلوم صيدله حكومي 3 سنوات ونصف وموضف له 6 شهور حكومي تبع وزارة الصحه ويبي يكمل بكالوريوس ,,, لاكن عندنا بعض المشاكل ...

اولها وظيفته هنا راح يعطونه اجازه بدون راتب طبعا يعني حصلنا ع الموافقه لاكن يقولون انها تتوقف الخدمه لحد مايرجع ومايحق له اجازه دراسيه الا بعد مرور ثلاث سنوات خدمه ..... فهل هذا الكلام صحيح ؟؟؟؟

ثانيا .... اذا الله سهل الامور وطلعنا كيف وضع دراسته يعني كم سنه وهل راح يعادلون له الشهاده ؟؟؟؟

ثالثا ... اذا خلصنا من دراسة اللغه هل فيه امكانيه نكون مع بعض بنفس الجامعه او لا علما انو تخصصي تسويق ..؟؟؟؟؟

اذا مافيه اي كلافه عليكم ياليت تقولون لي شنو افضل الجامعات بالنسبه لزوجي ولي انا بفانكوفر او اي مدينه اخرى لأن قبول المعهد حقي بفانكوفر ...

افيدووووووني الله لايحرمكم الاجر ...ولكم مني دعاء في ظهر الغيب ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسألي في منتديات منسوبي الصحه اظن بتلقين اجابه بالنسبه للجامعات اللي تعادل الدبلوم ويكمل بكالوريوس بس اتوقع اكثرها بأمريكا
    وبالنسبة للاجازه الدراسيه تحتاجون دفة واسطه او اذا جاب قبول جامعة يقدمه لمكان شغله وان شاءالله ربي يسهل
    ولا تشيلين هم الجامعة مع بعض من الحين خليك خطوه خطوه بأمورك عشان ماتتشتتين اهم شي جامعاتكم تكون بنفس المدينه

بالتوفيق لك اختي ان شاء الله اكون افدتك بشي بسيط
    7 "
  3. بالنسبة للاجازة دري بس اتوقع لو في واسطة بتمشي امورك .. وا اتوقع ممكن تلغي بعثتك على احتساب سنين الخدمة ولا لا

بالنسبة للمعادلة ما عندي خبر والله

الجامعة حاولي تدوري جامعة تخدم نفس التخصصين وبيمشي وضعك تمام

الله يوفقك اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.