الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار عن الفيزاء الكندية ^_^

أستفسار عن الفيزاء الكندية ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

عندي سؤال بخصوص ورقه التشييك حقت السفاره الكنديه (الورقه اللي تحط فيها صح على الاشياء اللي جبتها)

سؤال هو؟

في خانتين في الورقه, الخانه الاولى (proof of funds) والثانيه ( declaration letter of financial support ) الخانه الاولى طالب مني شهاده بنكيه والثانيه طالب خطاب موجه للسفار بس الدكتور ماجد الحربي قالنا في الملتقى انه مايحتاج الخطاب لانه الوزاره ارسلت كل اسماء المبتعثين الى كندا في خطاب واحد وقالنا اول مايجيكم القبول قدموا على الفيزا بدون خطاب الضمان المالي حق السفاره طيب انا دحين اش اكتبلهم في الفراغين هذي لوكتب صح وفتشوا في الاوراق اللي جبتها ومالقيوا الخطاب راح يحسبوني كذاب ويمكن تتاخر الفيزا ولو حطيت لا يمكن يرجعوا الاوراق ويقولولي كمل الناقص انا ابغى اقلهم انه الوزاره ارسلتلكم اسماءانا بس ماني عارف كيف

بالله اللي من المرحله السابعه وقدم على الفيزا الكنديه يقولي اش حط في الفراغين او اي احد عنده خبر لايبخل علينا

وشكرا لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    السلام عليكم

عندي سؤال بخصوص ورقه التشييك حقت السفاره الكنديه (الورقه اللي تحط فيها صح على الاشياء اللي جبتها)

سؤال هو؟

في خانتين في الورقه, الخانه الاولى (proof of funds) والثانيه ( declaration letter of financial support ) الخانه الاولى طالب مني شهاده بنكيه والثانيه طالب خطاب موجه للسفار بس الدكتور ماجد الحربي قالنا في الملتقى انه مايحتاج الخطاب لانه الوزاره ارسلت كل اسماء المبتعثين الى كندا في خطاب واحد وقالنا اول مايجيكم القبول قدموا على الفيزا بدون خطاب الضمان المالي حق السفاره طيب انا دحين اش اكتبلهم في الفراغين هذي لوكتب صح وفتشوا في الاوراق اللي جبتها ومالقيوا الخطاب راح يحسبوني كذاب ويمكن تتاخر الفيزا ولو حطيت لا يمكن يرجعوا الاوراق ويقولولي كمل الناقص انا ابغى اقلهم انه الوزاره ارسلتلكم اسماءانا بس ماني عارف كيف

بالله اللي من المرحله السابعه وقدم على الفيزا الكنديه يقولي اش حط في الفراغين او اي احد عنده خبر لايبخل علينا

وشكرا لكم
    في نفس ورقة التشييك حط نوت بالعلومة هذه وحط صح
    بس تأكد انهم يرسلو الاسماء للسفارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    اليوم وبتاريخ 18 / 1 / 1432 هـ قدمت أوراقي لطلب التأشيره لكندا بعد مرمطه دامت يومين .
    إنشاءالله أجيكم قريب أبشركم بوصول التأشيره اللي هي الفيزا
    دعواتكم .

موفق يآآآرب

أخوي فضلآ لآ آمرآ ممكن تشرح لي ب الضبط وش هي الخطوآت

لي و لمرافقي .. وقدمت على أي مكتب

وهل المرافق يحتآج ضمآن ..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    في نفس ورقة التشييك حط نوت بالعلومة هذه وحط صح
    بس تأكد انهم يرسلو الاسماء للسفارة
    جزاك الله خير ياخوي وكثر الله من امثالك

بس اخر سؤال
    في فراغ اخر ورقه التشييك عادي اكتب هناك بخط يدي ولا فيها مشكله؟؟ ولا السفاره ماتبغى نشخمط في اوراقها؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    جزاك الله خير ياخوي وكثر الله من امثالك

بس اخر سؤال
    في فراغ اخر ورقه التشييك عادي اكتب هناك بخط يدي ولا فيها مشكله؟؟ ولا السفاره ماتبغى نشخمط في اوراقها؟؟
    يفضل ان تكتب الكلام في ورقة صغير وتدبسها في ركن ورقة التشييك لكي ينتبه لها الشخص المسوؤل
    الورقة مالها داعي اذا انت متأكد من كلام الدكتور الحربي بس مجرد احتياط
    7 "
  6. ارسلت اوراقي للسسسفارة يوم الاربعاء وصلتهم وصباح الخميييس اتفاجت حق ارمكس يقولي في شحنة ليكي من السفارة الكندية ...

طبعا كل الوساويس جات في راسي هههههههههههههههه

رحت اخدت اوراقي والحمدلله ماكان ناقصني الا ورقة الخطاب حق السفارة تخيلووو

يعني الوزارة لا ارسلت اسماءنا ولا حاجة و225 حق راحت الهواء الحمدلله

لاحد يغلط غلطتي ..روحو للوزارة وقوولهم نبغي خطااااااب السفارة ماقبلت طلبنااا ..

الله يعننا عليهااا يارب ...
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.