الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة تتضارب مع نفســها .. الله يعطيك العافية يا دكتور

الوزارة تتضارب مع نفســها .. الله يعطيك العافية يا دكتور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rawaa felemban
    rawaa felemban

متعاون سابق

rawaa felemban الولايات المتحدة الأمريكية

rawaa felemban , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ESL -> RT , بجامعة George Mason
    • George Mason
    • ESL -> RT
    • أنثى
    • Fairax, Virginia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 04:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فااااااااااااصلة آخر الليل وحسبي الله شياطيين بتنطنك فووق راسي ددحين
    دحين فهموني .. مو قال الدكتور ماجد الحربي الله يخلييه لأهلــه إنه الكل لازم يسافروا على أول 3 شهور من السنة
    مع معمعة الضمانااات .. والقبوووول
    والديد لاينز للابلكشين حقت المعاهد راحت علينامعظم المعاهد قفلت التسجيل لجانوري وأول فترة بعد 3 شهور
    انا طبعا من الناس الملحوسين دماغهم .. انا جبت ضماني وقبولي وفيزتي على فلوريدا
    الله يعوضّنا خيير يا دودي قولي آمييييييييييييين
    ما أدري فلوس مييييين ولا أيت حرامي سارقيين الفلوس دي منها ؟؟
    ليييش ما حدثوا المعاهد قبل ما يطلعوا أسماء الترشيح النهائي ؟؟
    عندهم 3 شهور مدري شهرييييييين اتلطعنا فيها نستنى يفرزوا أسمااء نصها راحت دول غير
    ما قدروا لوجه الله يرسلوا للملحقية يقولولهم الله يخليهم عدّوا السعوديين عندكم
    حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييل
    أنا ما أبا شي
    خلااااص والله طفشت .. مو يعني طفشت ما ابا بعثة .. مني مجنونة
    رايحة رايحة ان شاء الله
    لكن الواحد لمن يبني على شي وفي النهاية أحد يجي ويسحب الأساااس شي يقهر
    ربنا ينتقم منــــــــهم ..

السؤال هنــا
    ايش رأيكم في دولا
    Columbia, Missouri
    Atlanta, Georgia
    Nashville, Tennesse
    Baltimore, Marylandr

أنا اخترت الولايات الثلاثة الأولى عشان فيها تخصص ابغاه .. إن شاء الله ربي يسهلّلي وادخله

السؤال هنا عن الترفيييه
    أنا عارفة اخترت ولايات شوية تطفش .. لكن فلوريدا والله يعوّضنا بغيرها
    وكاليفورنيا مرررررررررة أحسها مبالغ فيها وبعيدة
    كنت أبغى سياتل لكن أهلي قالولي مرررة بعيدة .. حتى لو جو يبو يزوروني مررره تعب
    يش من الولايات دي فيها ترفيييه لكن مهي بحد ذاتها سياحية وغالية
    وهل أحتاج فيها سيارة أو لا *قيدي اختبرت اختبار السواقة وما بقي غير العملي عشان اطلع رخصو فلوريدا*

آسفة عالإزعااج
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

اختي د.ماجد الحربي قال يفضل انكم تسافروا في اول ٣ شهور مو اجباري ابدا ..

بعدين انت ضبطتي وضعك على فلوريدا صح ؟ ليش هالوزاره رفضت اوراقك والا وش القصه ؟
    انا غيرت الولايه والمعهد واخاف يقولون حاجه مع انها من المعاهد المعتمده ومو مكدسه وارسلت لهم بس ماردوا علي ..
    الله يستر يارب ..
    7 "
  3. يا ستي انتي جبتي الضمان من الوزارة ولا ضمان شخصي لانو يقولو لو الوزارة ارسلتلك الضمان وبعدها اتكدس المعهد يعني انتي من ضمن اللي كدسو المعهد وانتي وضعك سليم فا اتأكدي من الوزارة يوم الملتقى او ارسلي ايميل ( طبعا ما ح يردو لا تتعبي نفسك ) ولا تفكري كتير وتتعبي مخك هدي اللعب وكلو ان شالله في السليم
    7 "
  4. أنا جبت 3 ضمانات من الوزارةوحده منهم بعد ما اعلنوا التكدسعشان صححوا الاسموانا والله ما ابغا اغيرإن شاء اللن بحوله وقوته ما اضطر أغيرطلعت الفيزا وجهزت اموري وعارفة سكني وهناك قرايبيالله يكتبلنا الخير مكان ما يكون ويرضي قلوبنا به
    7 "
  5. بالتيمور ابعدي عنها كلها سووود وماهي امنة المدينة

كولومبيا ميزوري افضلهم

بس احس عنوانك انه نادي النصر دخل في الموضوع ههههههههههههههههههه ما نفتك من ابو علك حتى هنا ورانا ورانا ههههههههههههههههههههه
    7 "
  6. آآآخ بس الشكوى لله المشكله إنهم ما يدروا إنو قراراتهم المفاجأة دي بتحددد مصير ناس حسبنا الله ونعم الوكيل

<<< أنا إحتمال ما أسافر بسبب الولاية المغضوب عليها الله يهدي محرمي بس مدري ألاقيها منو ولا من الوزارة الله المستعان...

و رواء أنصحك GA,Atlanta فيها أماكن ترفيه شويتين والمسافة بينها وبين فلوريدا بالسيارة تقريباً من 5-6 ساعات إذا ما خانتني ذاكرتي

7 "
  7. ياجماعة ليش مو راضين تفهمون؟؟؟؟
    الي طلع ضمان مالي ع فلوريدا من قبل الوزارة ماعنده مشكلة خلاص
    بعدين حتى لو غيرتي الاسم بالضمان وين المشكلة؟؟؟
    يعني غيرتي الاسم يتغير المعهد؟؟؟

سلامات؟؟؟
    روحي ارتاحي وريحي راسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.