الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكلي بهوووووون اقولها وقلبي يتقطع

شكلي بهوووووون اقولها وقلبي يتقطع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله معاكي حق من جد حوووووووووسة وقلق امريكا على كبرها مادخل مزاجي الا 3 ولايات سارلي فترة وانا ادور وابحث في الولايات
    ودحين فاكة قدامي الخريطة وموقع الوزارة تبع الجامعات الموصى بها وجالسة اشوف تخصصي في ولاية واشوف احسن الولايات واختار المعاهد التابعة لنفس الجامعة
    من جد حاسة بيكي الله يعين ويسهل ...

بس ترى شدي حيلك لو تبغي تسافري وتدرسي حتمر عليكي ايام صعبة لو من اي شيء تقولي بطلت ومابغا اكمل وارجع السعودية فالافضل تعيدي التفكير في قرار البعثة لانه قرار لازم
    تكوني قددددووو ,,,

والله يسهل امرك ويكتبلك اللي فيه خير لكي,,
    7 "
  2. هلا ياقمر ليه هالكلام رووئي وكلو بيهوووون

راح يكمل عنك او مايشوفك متحمسة راح يتحمس وريه صورالولايه اللي نفسك فيها وعيشيه جو انك ناوية تدرسي وتخيل ياحياتي اننا بجامعة وحدة ونغازل بعض وقت البرييك هههههههه عاادي المحارم لهم ظروفهم انتي جهزي البدايات وهوا راح يكمل عنك قبل البحث انصحك نامي منيح واحلا كوبايه شاي او كابتشينوو وشوكلاته جمبك وابحثي بهدووء وادخلي على موقع الوزارة شوفي تخصصك وتخصص زوجك موجود بالجامعة ولالا ولازم تكتبي التخصص بالانجلش وعشان ماتغلطي فاللسبيلنق هادا موقع جوجل ترجمة الترجمة من Google# واي جامعة او ولاية نفسك فيها اسالي عمو جوجل معلوومات ياكثرهاااا انا كل مااسوي بحث ماشاء يطلع فمبتعث معلومات وفي مواقع كثير يعني اهم شي الرواقة تراا التوتر مايجيب شي ياعسل
    7 "
  3. الاخت Secrets.99 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذكرتيني بنفسي قبل ما اسافر انتي والاخوات
    لكن لا تخافي فترة وبتعدي ان شاء الله هذا الشي بالعكس راح يزيدك قوة وثقة بنفسك لما توصلي
    انا زوجي كان كذا ما هو داري عن شي كل الهم كان علي راسي لحالي والحمد لله تيسرت
    انا الحين بامريكا ادرس اللغة والحمد لله اموري تمام وفخورة بنفسي وزوجي كمان فخور فيني اني انا اللي سويت كل شي حتى الاجراءات في المطار والوصول
    كانت الحقيقة معاناة في البداية وضغط لكن الحين والحمد كل الامور ميسرة
    وهذا كلة بفضل الله
    نصيحتي لكم اختيار ولاية اسعارها معقولة لان الراتب محدود
    7 "
  4. افضل معاهد بورتلاند واقواها معهد لويس اند كلارك وهو قوووووووووووووووووووووووي جدا للجادين فقط اللي معاها اطفال صعب عليها لكن ما في شي مستحيل طبعا هو لمتوسطين اللغة

معهد جامعة بورتلاند ستيت يونيفرسيتي قوي وحلو وانا ادرس فيه
    7 "
  5. الحمد لله جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت اخيرا
    لقيت احد هناااك
    الله يخليكي اخني بورتلاند
    سااعديني لاني والله مررره محتااارة طيب شوفي المشكله جامعه بورتلاند موقوفه
    ماادري ايش تنصحيني لاني مصممه ع ولايه اريقون
    اما معهد لويس مررة ماينفع انا مييح بالغه حتى زوجي مايعرف شي بالانجلش ابد
    يعني نبغى معهد للمبتدئيين
    ياليت اتواصل معك اختي لان كمان ابغى اعرف وضع السكن والحضانات مشكورة حبيبتي ع اهتمامك
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.