الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكلي بهوووووون اقولها وقلبي يتقطع

شكلي بهوووووون اقولها وقلبي يتقطع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله الاغلبيه مرو بهالتجربه لأنو سبحان الله اللي يفكر بالشيء ويهتم فيه قلما يكون احساس الطرف الاخر بأهمية الشيء اللي يبحث عنه الاول

يعني اذا المبتعث رجل دائم تكون المسؤوليه الاكبر عليه وزوجته مجرد مرافقه بحكم انو هو اللي يبي يسافر تجدينه يقرأ كثير وواسع الاطلاع على اخبار الابتعاث مو مثل الطرف الاخر اللي مو عارف اي شيء مثلناا يالمبتعثات دائما ً محرامنا الله يهديهم قليلة خبرتهم وقليل جدا ً احساسه بسؤوليه واهمية الابتعاث والسفر للخارج<<على قولة اهلي ما بغيتي تسافرين الا آخر الدنياا هههههههههههههه

رغم المفروض انوو نثقف محارمنا قبل السفر عشان ما نبتلش فيهم هههههههههههه <<للحين اخوي يفكر انو بنروح ارورباا ويظن اوروبا بامريكاا هههههههههه رغم اني دايم اقوله انو بنروح امريكاا وهيا قارة لوحدهاا

نصيحه اختي من جد لا تنتظري زوجك يساعدك في الولايه لأن المفروض تتفهمي وجهة نظره وبالحكم انو انتي المبتعثه مو هو ثاني حاجه راح يأخرك على بال ما تحاولي تثبتين وجهة نظرك انتي الحين ابحثي عن الولايه وجلسي ولا تنسين تستغفرين وتذكرين الله كثير لأنو سبحان الله الله المعين الاول والأخر وبالنسبة لمسؤولية زوجك لاحق عليهاا لانو اكيد هو اللي بيروح يصور الاوراق ويجيب لك الاي توني من الفديكس يعني خليه يساعدك بأشياء يستطيع فعلهاا
    7 "
  2. من جد حاسة فيكي ...... وانا كنت احسب بس انا الي في دي المشكلة .... واترنو الاغلب زييي .... من جد الله يسهل علينا كلنا ... واحس من كلامكم اتشجعت تاني وشكلي برجع وادور من اول وجديد ....

يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب ... يامسهل سهلنا ....

وانا كمان بكرة ملتقاي من 7 ونص .... والله يتمم على خير ....
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.