الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسم زوجي الان طلع من المرشحين للوظائف التعليميه

اسم زوجي الان طلع من المرشحين للوظائف التعليميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noona manoon
    noona manoon

مبتعث مجتهد Senior Member

noona manoon أيرلندا

noona manoon , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء , بجامعة .......
    • .......
    • احياء
    • أنثى
    • dublin, .........
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 01:48 PM

كيفكم اخواني خواتي ....

الااااان هالدقيقه لقيت اسم زوجي من المرشحين للوظائف الاداريه التعليميه وطبعا فرحت مره عشاااانه تعبنا من القطاع الخاص لكككككككككككن عشان البعثه كيف الحييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو مرافق معي كيف العمل عادي ياخذ تفرغ لانه مرافق ولا مابيعطوووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالله قوليلي احس اني مرررررررررره متوترة
  2. يباشر الان ويطلب بعدها اجازة استثنائية للمرافقه وخلي قبولك على شهر اغسطس عشان يمديه ينهي اجراءاته ويكون معه متسع من الوقت ويخلي اجازته تبدأ من العام القادم عشان يستفيد من راتب الاجازة الصيفية ويسافر من الصيف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noona manoon
    كيفكم اخواني خواتي ....

الااااان هالدقيقه لقيت اسم زوجي من المرشحين للوظائف الاداريه التعليميه وطبعا فرحت مره عشاااانه تعبنا من القطاع الخاص لكككككككككككن عشان البعثه كيف الحييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو مرافق معي كيف العمل عادي ياخذ تفرغ لانه مرافق ولا مابيعطوووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالله قوليلي احس اني مرررررررررره متوترة
    اختي العزيزه
    وضعك ان شاء الله في السليم
    زوجك بعد ما يباشر واهم شي يباشر في عمله
    وبعد ما تخلصون اجراءات وزاره التعليم العالي وتصدرون قرار الابتعاث
    على طول يطلع لاداره التعليم اللي انتو تابعين لها ويطلع اجازه استثنائية
    ويقدم معه ورقه المرافقه للمبتعثه ويطلع اجازه ويصكها في عيونهم على طول
    لان هذا امر ملكي من خادم الحرمين الشريفين ابو متعب الله يطول عمره
    من اللي يجي ويسوي فيها فلسفه بس الكلام على اجراءات ادارة التعليم
    كل اداره تتاخر يعني لازم يراجعها يوميا عشان يطلعها على طول
    انا في ادارة الرياض قالو لي اول ما يصدر قرار الابتعاث تعال ونعطيك اجازه على طول
    وما راح تتاخر ان شاء الله
    لا تخافين ووكلي امرك لله وان شاء الله الامور كلها راح تزبط

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. الله يبارك فيكم و مشكوووورين اخواني وخواتي على ردودكم الله يعطيكم الف الف عافيه واختي عناقيد التوت انا ما اقول في مشكله اقول ايش العمل يعني اذا ممكن انه يروح مرافق ما اسال يعني وخلص اجلس في البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا قاعده اسال ان اللي يعرف يقلي متى ممكن يقدم على اجازة على طول ولا بعد فتره عرفتي ... وابشركم سالت اليوم بالملتقى وقالو عادي جدا زي كلام اخوي مجروح ويكابر قالو عادي يداوم وبس تخلصي كل الاجراءات يقدم ورقه المرافقه وعاااادي جدا ياخذها .... مشكورين اخواني و مشكووووووور اخوي مجروح ويكابر وجعل الجروح بعيده كل البعد عنك .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.