الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Waterloo University please help !!!

Waterloo University please help !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Bassam
    Eng.Bassam

مبتعث جديد New Member

Eng.Bassam كندا

Eng.Bassam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى System Design Nano technology , بجامعة Waterloo university
    • Waterloo university
    • System Design Nano technology
    • ذكر
    • Waterloo, Ontario
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 05:15 PM

Hello ....

First of all, al7amed lellah that they accept me to go for scholarship to Waterloo =)

second, I have many questions about Waterloo city & Waterloo university so please please if you are studying there kindly answer my questions:

1) How is Waterloo city & how is the nature life of people in Waterloo city ?
    2) if you are studying in Waterloo university , can you tell me a brief about it ?
    3) I will continue (Nano technology) Master inshaallah ^_^ ,,,,, so I have a very important question. Did they need a GRE test or not because I didn't found any information about it in the requirements???!!!

Thank you in advance and good luck in your study
    with regards
  2. Arabic Version :

السلام عليكم ....

أول شي ,الحمدلله انقبلت في جامعة واترلو في كندا =)

تاني شي , عندي أسلة كتيرة عن مدينة واترلو و جامعة واترلو فممكن تردو على اسالتي لو سمحتو :
    1) كيف مدينة واترلو بشكل عام و كيف الناس هناك ?
    2) إذا كنت تدرس في جامعة واترلو ممكن تقولي كيف الجامعة باختصار ?
    3) أنا راح أكمل (تقنية النانو ) ماستر انشالله ^_^ ,,,,, فعندي سوال مرة مهم . هل يحتاج إختبار GRE
    ولا لا عشان مافي في المتطلبات حقت القبول ???!!!

شكراً مقدماً و بالتوفيق في دراستك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمته الله وبركاتوو
    بصراحه المدينه مرره هادئه و كلها طلاب يعني مدينه جامعيه وكل السعودين اللي فيها مررره طيبين ويساعدوك لو تحتاج اي حاجه
    الجامعه قويه في تعليمها والقبول فيها يحتاج خبره وتعتبر من أقوى الجامعات في كندا وبنسبه للتخصصك أنا ماعندي خبره فيه بس تقدر تفتح موقع الجامعه وتشوف شروط القبول
    وتقدر تسال الدكتور بسيوني مشرف القسم ممكن يفيدك عن الجامعه اكثرر
    والله يوفقك يارب
    7 "
  4. مشاءالله عندك لغه ^_^

انا ان شاءالله حجي دي المدينه وبرضو تقنية النانو زيك
    امممم من خلال بحثي حجاوبك ع بعض الاسئله

1) المدينة هادية وحقت دراسه مافي ترفيه كتير و تسمى بمدينة العجائز لانو اغلب اللي فيها متقاعدين ^^

2)لسا مادرست

3)انا دخلت موقعهم وبحثت بس اللي تحت تخصص الفيزياء طالبين GRE بس بقية الاقسام لا ..

واللي عندو اي معلومه يفيدنا
    7 "
  5. شكراً هدو و hdoosha على المعلومات ... =)

خلاص الحمد لله أنا اتكلمت مع المشرفة حقت الانجليزي و قدمت و كل شي بس راح أروح شهر ابريل عشان الفيزا و عشان أرتب نفسي ...

وبالنسبة لجامعة واترلو صح الخبرة أهم شي عندهم يعني سوو كيلو توصيات من الجامعة أو أي مكان أشتغلتو فيه قبل ما تروحو كندا!!

و بالتوفيق للجميع ^___^

7 "
  6. لا rension college
    أول شي يكون 3 مقالات من 3 دكاترة في واحد ظرف مختوم من الجامعة و مقفول...
    إذا تقدري تسوي 2 أو 3 ظروف يكون أحسن

أنا أعرف المقالية بس أول مرة أسمع بالجدولية !!

هادي روابط لي بعض التوصيات تجي زي كدة

Sample College Reference from a Teacher
    Sample College Reference from an Employer
    Recommendation Letter Sample for College Student Worker

فكلها مقاليه !!!

والله أعلم
    7 "
  7. ملاحظه صغيره
    التوصيات في جامعه وترلو تختلف تكون الكترونيه يعني من جامعه وترلوو لنفس الدكتور تترسل بلايميل فلازم تاخد ايميل الدكتور وتحاول تقولوو انو في جامعه حترسل توصيات على ايميلك لو سمحت انتبه لايميلك ....لانو اكثر الدكاتره السعودين مايردو او مايشوفو ايميلاتهم فلازم تكلموهم من بدري

وشكراا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.