الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

the applied language institute -University of Missouri-Kansas City اختكم بحاجتكم

the applied language institute -University of Missouri-Kansas City اختكم بحاجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MADA999
    MADA999

مبتعث مستجد Freshman Member

MADA999 الولايات المتحدة الأمريكية

MADA999 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • اعلام
    • أنثى
    • مكة المكرمة, نيويورك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 06:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا بحاجتكم زوجي مايعرف ابدا للانترنت وانا لكم علي شوي وابي اخ يحس باخته الله يخليكم لاتخلوني

الحمد لله وصلني الضمان المالي على معهد the applied language institute وجامعة University of Missouri-Kansas City

الي ابيه الحين انا ابي الدراسة تكون على شهر مارس

وابي احد يفهمني وش اسوي لاني سمعت لابد يكون فيه طلبين منفصلين لي ولزوجي ومافهمت شي فيها

ابي المبلغ الي لازم يكون في حساب زوجي لاجل يحصل على تاشيره f1

باختصار ابي التوضيح يكون على شكل خطوات او نقاط لاجل امشي حبه حبه وخطوة خطوه الي معاي بس الضماااااااااااااااااااان المالي من الوزارة بس بس بس بعدها وش اسوي

1-
    2-
    3-

الله يعافيكم لاتنسوني
    اختكم بحاجتكم
  2. عشان تقدمي لزوجك لازم بضمان مالي من حسابه الشخصي ، يروح البنك و يطلبه منهم .. و ما يكون أقل من مبلغ معين هالمبلغ ما أدري كم بس أتوقع مو أقل من 30 ألف دولار
    شوفي المعهد اللي بتسجلي فيه متى أوقات الدراسة فيه و سجلي على الفترة اللي تعجبك .. هالشي تحدديه في الـ application
    انتي الحين جهزي الأبلكيشن فورم وحدة لك و وحدة لزوجك و ارسليهم للمعهد مع الأوراق الثانية المطلوبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.