الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مشورتكم

محتاجه مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهره الشرق
    زهره الشرق

مبتعث مستجد Freshman Member

زهره الشرق الولايات المتحدة الأمريكية

زهره الشرق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة >>>>>
    • >>>>>
    • not yet
    • أنثى
    • <<<, <<<<
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 02:03 AM

صباح/مساء الخير ,,

انا محرمي اخوي يدرس الآن في معهد الاداره العامه وبيتخرج في منتصف شهر 7 هجري اخلي يترك المعهد ونسافر بدري على شهر 3 ويبدأ من الصفر ولا انتظره يتخرج ويأخذ الشهاده وهل بتفيده في القبول ؟؟

محتاجه لنصائحكم ومشورتكم اخوتي لان انا اقنعته يتركه ونروح وقلت ماتفرق وكده لاني ماودي صراحه اقعد عاطله لاكثر من 6 شهور كمان ملييت وهو وده يتخرج عشان لا يروح عليه تعبه بس لو اقوله يتركه راضي ايضا وش رايكم ؟؟
  2. وش مستعجله عليه ؟؟

خليه يكمل دراسته وخلي قبولك بعد تخرجة لان شهادته بتفيدة بعدين في دراسته لو فكر يقدم يكمل دراسته

اهم شي كلموا الوزارة وخبروهم وشوفوا ردهم وبناء عليه يتم اتخاذ القرار

ومعليش اختي اعتبرها انانية لو قدمتي مصلحتك على مصلحته
    7 "
  3. ^^^
    عفوا وش تخصص أخوك بالمعهد!
    عموما أنصحك بقوة أنه يكمل دبلومه ويطلع معك بفيزة طالب F1
    ويدرس بمعهد اللغة هناك وأثناء فترة اللغة أو قبلها يعمل معادلة للدبلوم عن طريق مؤسسة تعليمية مختصة هناك الظاهر أسمها WES
    بعد تحسنه في اللغة يقدم إختبار توفل بحيث يحصل على درجة تؤهله للقبول بالجامعة ويقدم على الجامعة بالتخصص المناسب له ويقدم على الملحقية لتحويلة لمبتعث والحصول على ضمان مالي للجامعة،، المهم هو إن لاتستعجلون على شأن شهرين ثلاثة ويخسر أخوك سنتين دراسية سابقة ومثلها لاحقة ،، وكل تأخيره فيها خيره،، تحياتي.
    7 "
  4. جميعا ان شاء الله الله يوفقنا ويسهل علينا يااارب
    ^^^^^^^
    انا اخوي تخصصه اعمال بنكية ,, وناوي يكمل وياي لغه ويدرس بكالوريوس ويصير مبتعث باذن الله ..
    مشكورين اعزائي كنت بتهور وبخليه يطلع ويخسر هالسنتين حتى هو مسكيين مايبغى يخسر ويبغى يتخرج وياخذ تعبه وشهادته بانتظر وامري لله وان شاء الله خيره من رب العالمين .
    بس الحين مادري المعاهد فيها مواعيد دراسه بشهر 8 ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.