الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووو المساعده

ارجووو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما به جديد
    ما به جديد

مبتعث جديد New Member

ما به جديد الولايات المتحدة الأمريكية

ما به جديد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة *************
    • اقتصاد
    • أنثى
    • ***********, **************
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 04:35 AM

انا جاتني بعثه الى امريكاء ولا اعرف اي شي عن امريكاء ولا عند الولايات ولا المدن ولا المعاهد ولا الجامعات ولا اي شي مااعرف الا اوباما الرئيس الامريكي هذا اعرف انه هو الرئيس الحالي فقط
    فياريت تساعدوني وش اختار المدينه المناسبه للعيش انا متزوجه ومدري وش اللي يناسب ابي ترشدوني على مدينه الامان فيها زين ورخيصه ماديا وفيها مسلمين ومساجد هذا شي
    والشي الثاني ابيكم ترشدوني عن معهد كويس ومعتمد من قبل الوزاره وزين الله يخليكم
  2. كيف ترمي نفسك كذا بالاخير

هي الدعوة سمردحة الله يعينك

ماادري وش سمردحة لاحد يسالني خخخ

وان شاء الله تلقي احد بامريكا اجل انتي ضد قرار الوزارة باختيار المعاهد بانفسنا ؟؟ وش جاب الحين الله يعينك مرة اخرى الولايات قفلت وعزلت

بس شوفي تكساس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما به جديد
    انا جاتني بعثه الى امريكاء ولا اعرف اي شي عن امريكاء ولا عند الولايات ولا المدن ولا المعاهد ولا الجامعات ولا اي شي مااعرف الا اوباما الرئيس الامريكي هذا اعرف انه هو الرئيس الحالي فقط
    فياريت تساعدوني وش اختار المدينه المناسبه للعيش انا متزوجه ومدري وش اللي يناسب ابي ترشدوني على مدينه الامان فيها زين ورخيصه ماديا وفيها مسلمين ومساجد هذا شي
    والشي الثاني ابيكم ترشدوني عن معهد كويس ومعتمد من قبل الوزاره وزين الله يخليكم
    شوفي جامعة اكرون...تراها جيده والمدينه حلوه ورخيصه وفرصة القبول فيها اكيده اذا لم تتكدس.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFFO
    شوفي جامعة اكرون...تراها جيده والمدينه حلوه ورخيصه وفرصة القبول فيها اكيده اذا لم تتكدس.
    اللنك دا ممكن يعطيكي فرصه اكبر انك تعرفي كل شي تحتاجي تعريفيه وباللغه العربيه.
    University of Akron | Study in the USA
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.