الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للجميع المتقدمين لحافز ضرووووووووووري للجميع

للجميع المتقدمين لحافز ضرووووووووووري للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله العظيم يا مبتعثين الله يهديكم كم مره انفتح الموضوع وكم مره صارت فيه نقاشات حاده خلاص يا جماعه روقونا من جد لاتسألون عن حافز ان نزلو الراتب كان بهاا وإن ما نزلوه الشكوى لله خير الله ابرك سبحانه انا والله يشهد شلته من راسي ولا راح الغي نفسي منه الوزاره خليها اول شيء تصلح الاخطاء الداخليه ياللي فيها وسوء التنظيم حقها وبعدين تقول للطلاب الغوو حافز .. انتهى
    7 "
  2. كل مبتعث يعتبر عاطل ومن اقل حقوقنااااا حافز ولا لهم اي حق يحرمونا منه واتوقع الي رد من الوزاره ما عنده اي خلفيه ولو كان الموضوع يؤثر ع الابتعاث كان اكدووو هذا الشي في الملتقيات
    اقول لكل شخص سجل في حافز هذا من حقوقك ولا ياثر ولاشي ولاحد يلغي طلبه
    7 "
  3. يا اخوان والله انتم باسئلتكم هذي بتفتحون عيونهم على المبتعثين وبيلغون عليهم حافز الي فيه عدد كبير مستفيد منها

يا اخوان البعض منكم والله ما ادري ايش يبغى باسئلته الكثيره هلك بريد الوزاره

خلاص ياخي قالولك حافز ماثر روح والغيه ولا الغي البعثه ماجابو طاري ليه تروح تنبش وراهم .....؟؟؟؟

بس انكم تجلسون تفتحون عيونهم بالايميلات ... وحافز يستمر ولا يقطع ... في الاخير بتقعطونه على كل اخوانكم

شويه عقل ياجماعه ... ترا الموضوع ذا مره اخذ فوق طاقته
    7 "
  4. ملاحظين ان الموضوع له عشرين تقريبا والإعانه تم صرفها قبل عشرة أياام ولله الحمد انا ممن أكملو إجرائاتهم في حافز وتم صرف الإعانه لي ولا ألغيت بعثتي ولا شي والحين أنتظر قبولي يجي من اليابان وصراحه اللي سبب موجة ذعر بين المرشحين وخلاهم مايسجلون بالإعانه حرام عليه بس تسبب على المسلمين بالحرمان من فلوس يمكن تغنيه عن حاجة الناس قبل السفر وتقضي أموره.
    7 "
  5. ترى نص موظفين الوزاره يجيبوون كلام من رااسهم وماظيعنا غيرهم
    يقوم الواحد يقرأ الايميل ويرد من راااسه لا سأل مسؤول ولا هم يحزنون
    والله لأجدد بياناتي بحاافز كل شهر:::<<<لاتنسووون تجددون البيانات عشات تنزل حقت الشهر اللي بعدوو
    ومع نفسسسسسسسسسسسهم
    7 "
  6. يااااااااخوان

عشان نفهم اي موضوع شائك

نسأل صاحب الشيء (( كبيرهم )) ونبتعد عن الي اصغر منه

اكثر من طالب سأل الدكتور ماجد الحربي (( مدير برنامج خادم الحرمين للابتعاث ))

قال حافز له وزارة والبعثة لها وزارة اخرى مالهم دخل في بعض

انا اذكر مره سالت موظف في الملتقى

قلت له ابي اسالك عن شغلة اسمها السيفس sives ممكن تشرحها لي ؟؟ وتشرح لي كيفيه التقديم عليها ؟؟

والله العظيم مااكذب عليكم

رد عليه بكل ثقه

(( انا مااعرف السيفس هذا وأول مره اسمع فيه في برنامج الابتعاث ))
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaznofa
    يا اخوان والله انتم باسئلتكم هذي بتفتحون عيونهم على المبتعثين وبيلغون عليهم حافز الي فيه عدد كبير مستفيد منها

يا اخوان البعض منكم والله ما ادري ايش يبغى باسئلته الكثيره هلك بريد الوزاره

خلاص ياخي قالولك حافز ماثر روح والغيه ولا الغي البعثه ماجابو طاري ليه تروح تنبش وراهم .....؟؟؟؟

بس انكم تجلسون تفتحون عيونهم بالايميلات ... وحافز يستمر ولا يقطع ... في الاخير بتقعطونه على كل اخوانكم

شويه عقل ياجماعه ... ترا الموضوع ذا مره اخذ فوق طاقته
    من جد يا جماعه
    احد يجيه الخير الى عندو ويقول لو لا
    عالاقل حافز وراتبها بتسد الخلل اللي هما طايحين فيه بخصوص انو اول شهر انت اللي راح تصرف على نفسك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.