الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن اكنسل بعثتي والسبب هذا

ممكن اكنسل بعثتي والسبب هذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MADA999
    MADA999

مبتعث مستجد Freshman Member

MADA999 الولايات المتحدة الأمريكية

MADA999 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • اعلام
    • أنثى
    • مكة المكرمة, نيويورك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 05:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

اخواني تكفون انا بحاجتكم

انا كان الملتقى حقي اليوم بمدينة جدة وانا سبق واخذت ضمان مالي على المعهد

واخترت معهد the applied language institute

وجامعة
    University of Missouri - Kansas City

ولقيت بنات هناك خوفوني وقالوو لي المدينة فيها نقر ( سود ) كثير ومافيها امان تكفون اناا خفت ومابي اكنسل بعثتي انا وحيدة اهلي واخاف
    سوالي

هل السود (النيقر) نسبتهم كثير وكيف الامان فيها ؟

هل المعهد تابع للجامعة او لالا ؟

هل الجامعة معترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي ؟
    هل المدينة حلوه ورخيصه ؟

وش مميزاتها وش سلبياتها

ابي احد ينورني بالموضوع هذا لاني حدي خايفه مره بليز ساعدوني

2. كل التساؤلات يا اختي تلقين اجاباتها ببحث بسيط في النت ,, بالنسبة للجامعة والمعهد بتلاقينها في موقع الوزارة ,, والاسئلة الثانية الشيخ قوقل يكفي ويوفي ,,

اللي ابغى اقوله انك لا تغيرين المعهد عشان لا تتلخبط امورك ,, واذا وصلتي امريكا ولا عجبك المعهد غيريه من هناك ,, لأن الوزارة اجراءاتها معقدة ,, اما الملحقية اجراءاتها اخف واسرع من الوزارة ,, والنظام يسمح لك تغيرين المعهد مرة وحدة ,, كلها نموذج تعبينه من موقع الملحقية وتكلمين المشرف تبعك وبس ,,
    7 "
  3. حبيبتي

اوول شي لا تناديهم نقر

اسمهم سوود .. او امريكان افارقة

ومن جد مره لا تقوليالكلمة دي في امريكا .. وقتها من جد خافي !!!!!!!!!

وميين قال انو كل السوود بطّالين
    استغفر الله من التعصب

حبيبتي اذا حالك حال نفسك .. واذا ما اذيتي احد وما رحتي اماكن شبهة .. ما راح يسرلك شي بإذن الله
    7 "
  4. أول شي أستخيري مرة و2 وعشرة
    تاني شي حاولي تسألي أحد من معارفك يمكن أحد يعرف ناس عاشوا في المدينة وعندهم خبرة أما لا تعتمدي على قلنا وقالوا وعِدنا وعادوا... هي صح حسب تصنيف FBI مو داك الشي.. حتى اليوم قال واحد من الدكاترة مافي مدينة في أمريكا آمنة 100% تختلف درجات الأمان من مكان لمكان ومن منطقة لمنطقة وكل مدينة في أماكن لو تجنبها الشخص فهو في أمان بإذن الله..
    بس أهم شي أستخيري الله وإذا لقيتي نفسك منتي مرتاحه خلاص غيري وأتوكلي على الله..

7 "
  5. اول شيء اطلاقا ً لا يجي تقولي عن واحد اسود نيقر؟؟

ثاني حاجه تقدري تقولي امريكي اصل افريقي او اسود

ثالث حاجه فيكي تدرسي بالمعهد الفتره اللي انتي تبغيهاا او حتى يوم يومين وتغيري المدينه كلهاا او حتى الولايه

رابع حاجه والاخيره السود تلقينهم بكل مكان وتختلف نسبتهم من مكان لمكان ثاني واتمنى من اخواني واخواتي المبتعثين انهم ما يتكلو على غيرهم في انهم يحددون ولايه او مدينه لهم مثل ما قلت سابقا ً يمكن الولايه اللي تناسب ناس ما تناسب آخرين يعني مجرد تخصصي وقت معين تسوين بحث عن الولايه اللي تبغيهاا وكذا طلعتي بمحصوله معلومات كثيره تفيدك عن الولايه اللي تبينهاا

وعذرا ً على الاطاله....
    7 "
  6. اهلين اختي
    مافي داعي تنكسلين بعثتك لسبب مثل هذا كل الخيارات لك هنا بالوزارة او في بلد الابتعاث
    اولا لتنبيه وخاصه لقبول المعهد او الجامعة نصيحه اذ تبغى تغيرين غيري من الوزارة قبل السفر لانه هنا لك الحق تغيري ولا فيه تعقيد اهم شي مافي تكدس
    ثانيا في بلد الدراسه لا يحق لك التغيير إلا مره واحد طوال فتره الدراسه وخاصه المعهد
    فنصيحتي لك انك تغيرين من الوزارة لسبب مثلا اذ سافرتي وماعجبك المعهد او المدينه او لاي سبب كان تقدرين تغير في بلد الابتعاث
    ثالثا امريكا بشكل عام جميع ولاياتها لا تخلو من العرق الاسود بس بنسب متفاوته
    اي ولايه السود تبلغ نسبتهم اكثر 40% تكون نسبه الجريمه مرتفعه طبعا هذ ا مو من وجهه نطري هذا من دراسات موجوده بالنت بامكانك الاطلاع عليها
    طبعاً الويات الشرقيه والشمالية وبعض الولايات الوسطى الشمالية والشرقيه نسبه السود قليل مقارنه بالجنوب والغرب ونسبه الجريمه تقل بغض النظر عن الولايات الكبرى فالجريمه موجوده
    وفي مثل عندهم او مقوله ان الاسود مايحب البرد اي الثلج ههههههه مادري عن صحتها
    واذ تبغين مدينه مافيها سود او قليل وجودهم ابحثي بالنت او احد الاخوان او الاخوات اللي متواجدين بتلك المدن يفيدك كان ودي اقولك تعالي ماكومب بس قالو ان المعهد والجامعة فيها تكدس عاد ماشوف تكدس بس مادري كيف يحسبون التكدس عند الوزارة :::
    تقبلي مروري
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.