الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا يا وزارة التعليم العالي لا تضعون حالة استثنائية للمرافقين لمحارمهم ..

لماذا يا وزارة التعليم العالي لا تضعون حالة استثنائية للمرافقين لمحارمهم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه حبه تجي المحبة
    طيب ايش رايكم فيا أنا انا عمري 22 سنة معايا شهادة دبلوم كلية تقنية تخصص قوى كهربائية وأبي اكمل البكالوريوس هندسة كهربائية بس المشكلة أني اعمل في شركة الكهرباء السعودية و ماراح تخلايني اكمل الا افصل من العمل عشان اطلع مرافق مع اختي يعني الزبد لازم افصل اذا راح ابثعت و خائف ارجع مافي وظائف علماً راتبي 7500 في الشركة ومحتار والله والبعثة هذي فرصة في العمر. ارجو الرد*

طيب سؤالي لك أخوي .. وإنت على وضعك الوظيفي الحالي هل إنت حسبتها لقدام وطلعت إنت كسبان من خلال إذا طورت نفسك في مجال عملك من خلال الدورات هل بيتحسن راتبك راح تترقى بكل سهولة يعني على وضعك الحالي راح تقدر تأمن لنفسك حياة كريمة لك ولزوجة المستقبل ولأولادك وإنت معاك الدبلوم ؟ .. إذا كانت الإجابة بنعم فاسمحلي أقولك خلك على وظيفتك وخل عنك الابتعاث دام فيها فصل .. صحيح العلم عند الله سبحانه لكن شي باليد ولا شي لا يعلم هل سيأتي بسهولة أم بصعوبة .. دام هذا راتبك فبوادر الشركة اللي تعمل فيها طيبة مره .. وشركة الكهرباء شركة قوية يعني لو أنا أمون عليك كان لسعتك بالكلام راتبك طيب وغيرك ما لقاها بمثل وضعك وعمرك .. ما تدري بكره وش بيصير إنت احسبها صح لقدام ولا تحسبها على وضعك الحالي وبالنسبة للبكالوريوس ما قدرت تكمل هنا إذا كان معدلك طيب فوق الجيد جدا عن طريق كليتك ولا هم موقفينها على ما سمعت ؟ .. حقيقة ما سووينا خير في سالفة الابتعاث ولا أدري وش الحكمة من هالموضوع .. أضروا المرافقين بشكل كبير ولم يضعوا لهم ألية خاصه بهم لكي لا يتضرروا من ناحية عملهم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpio25
    وضعك نفس وضع زوجي و وضع زوجتك نفسسسسسس وضعي ماابي اكون انانيه واخسرة عمله بنفس الوقت حلمي وطموحييييييييي اني اكمل دراسات عليا و هو لحد الان محتار وانا ماشيه بالاوراق وبقدم تاجيل و ان شاء الله تفرج علي و عليك و على كل محتااااااار يارب.
    مشكور على المداخلة .. أنا كاتب الموضوع وزوجتي ما تدري على إني لا رحت أداوم اليوم الصباح ببلغها عن الموضوع اللي كتبته .. لا يكون إنت زوجتي وأنا ما أدري هههههههههههههههههههههههه الله يستر لأن بياناتك الشخصية حاطه الدولة كندا .. اللي خلاني أقول كذا لأنها ما هي موجوده عندي حاطها عند أهلها .. عاد أتخيل إني أخلص من هالرد تجي زوجتي تتصل علي وتقولي هذا إنت اللي تكتب .. رب صدفة خير من ألف ميعاد .. كل شي جايز عموما الله يعطيك العافية على مداخلتك وفعلا هو في بالنا مبدئيا التأجيل وأنا ودي لها بوظيفة يكون بمستوى طموحها وأفتك من سالفة البعثة .. تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 22مهندسه
    بجد الله يعينك البعث فاتحة خير على الكثير ولكن ايضا الكثير متضرر برأي ان زوجتك تذهب مع اخوها لين ربي ييسرلك الترقيه وتترقى وتشوف بعدين وضعك على الاقل لذاك الوقت يمكن خلصت المعهد وبدت في دراسة الماجستير ولين هناك الوقت يحلها الف حلال اما انك تربك نفسك مع الدوام والعمل والحلول موجوده هذا اكبر خطأ شفت يازين العزوبيه بس
    يا ليت إختي مهندسة .. بس هي الله يحفظها أكبر البنات وعندها أخ في أول ثانوي يعني ما يمديه أبد .. بس عندها عم في كندا ومتزوج وعنده أطفال ولا جى على بالي أفاتحه بهذا الموضوع إنه مثلا يكون محرم لها هذا إذا سمح الوضع كنظاما .. ومن ناحية العزوبية لا والله يا شينها والحمد لله إني طلقتها بالثلاث .. تحياتي لك
    7 "
  4. هذي المره 3 اللي اكتب فيها رد طويل الامد وينمسح ولكن لن أيأس

اخي الكريم لو اجتمع الناس على ان يضروك بشي لن يضروك والله لم يكتب لك ..
    1- كل واحد عقله براسه يعرف خلاصه ...اذا انت تبي توفر بتوفر (الاطفال يبيلهم ميزانيه خاصه)ومسؤوليات وغيره وانتم تعتبر نقطه لكم انه لسى
    2-اذا درست بتصير مكافئتك كمكافئه طالب
    3-اجل البعثه حتى تاخذ الترقيه ..ارسلها مع اخوها ابوها عمها خالها ...وعطه مبلغ وقدره الين تخلص امورك هنا
    4-ادخل على مدير البرنامج الحربي ,,او الموسى وماراح يقصرون في حال تبي تقدم على تاخير البعثه
    5-انا سامعه اوشبه متاكده ان العسكريين لهم اجازه استثائي 3 سنوات

ركعتين بالليل وارفع يديك وادعوا فقط بالصلاه على النبي واعمل الاسباب وثق بالله ..وتذكر ان الله مايضيع تعب
    من توكل على الله فهو حسبه

وقل (حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )7 مرات

والله ييسر للجميع
    7 "
  5. خلاص اجل كنسل البعثه
    وانت اترقى وجمعلك كم قرش وروحوا على حسابكم
    وماانصحك تكلم عمها ولا تفكر في اخوها
    الله يعينكم ولسا ماجوا العيال ونت متأزم
    الله يوفقك ويكتيلك الخير ومن ترك شي لله عوضه افضل منه
    بس خساره البعثه ماتجي كل مره بس العمل والترقيات موجوده
    استخير واستشير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    هذي المره 3 اللي اكتب فيها رد طويل الامد وينمسح ولكن لن أيأس

اخي الكريم لو اجتمع الناس على ان يضروك بشي لن يضروك والله لم يكتب لك ..
    1- كل واحد عقله براسه يعرف خلاصه ...اذا انت تبي توفر بتوفر (الاطفال يبيلهم ميزانيه خاصه)ومسؤوليات وغيره وانتم تعتبر نقطه لكم انه لسى
    2-اذا درست بتصير مكافئتك كمكافئه طالب
    3-اجل البعثه حتى تاخذ الترقيه ..ارسلها مع اخوها ابوها عمها خالها ...وعطه مبلغ وقدره الين تخلص امورك هنا
    4-ادخل على مدير البرنامج الحربي ,,او الموسى وماراح يقصرون في حال تبي تقدم على تاخير البعثه
    5-انا سامعه اوشبه متاكده ان العسكريين لهم اجازه استثائي 3 سنوات

ركعتين بالليل وارفع يديك وادعوا فقط بالصلاه على النبي واعمل الاسباب وثق بالله ..وتذكر ان الله مايضيع تعب
    من توكل على الله فهو حسبه

وقل (حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )7 مرات

والله ييسر للجميع
    الله يعطيك العافية على مداخلتك .. ومشكوره على النقاط اللي ذكرتيها .. بس تعليقا على النقطة الخامسة إني لست عسكريا بل مدني وشكرا .
    7 "
  7. استخير ربك واستعن فيه
    واذا بغيت نصيحتي انت بوظيفة حكومية الكل يتمناها ويحسدك عليها واذا كان مركزك حلوو انسى البعثه وزوجتك مالها الا تحاول تكمل دراستها هنا الماستر
    لكن راح اقولك شي مهم

تتوقع لو سحبت عالترقيه ورجعت لهم بشهادة ماستر
    وين راح يكون موقعك في الوظيفة ؟
    احس اني توهت وانا مثلك احترت في امرك

لكن ارجع مره ثانيه استخيير ربك وتوكل على الله
    7 "
  8. في وزارة الصحة وتحديدا للكادر الطبي أنا سألتهم بنفسي وبالوزارة بعد ..
    تستحق الترقية .. وتترقى وانت تتمتع بالاجازة الاستثنائية..
    تستحق العلاوة السنوية حتى وإن كنت تتمع بالاجازة الاستثنائية ..
    لكن الخدمة تستبعد عند التقاعد..

يا ليت تتأكد من مرجعك بالعمل..
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.