الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا يا وزارة التعليم العالي لا تضعون حالة استثنائية للمرافقين لمحارمهم ..

لماذا يا وزارة التعليم العالي لا تضعون حالة استثنائية للمرافقين لمحارمهم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يااخواني وضع المرافق صعب جدا ً رغم ان من شروط ابتعاث الطالبه يكون معها مرافق وهو شرط مهم جدا ً الله يعيننا ويعينكم اتمنى الوزاره تفكر بخصوص هالشيء وووزارة العمل للأسف تغتنمها فرصه عشان ما تدفع لكم رواتبكم؟؟؟؟ اقل حاجه نص الراتب يمشي لكم .. ما اقول غير الله يخلف عليناا وعليكم خير..
    7 "
  2. أهلين اخوي
    لا تشيل هم توكل على الله وان شاء الله تنحل الصعاب
    اذ الترقيه عندك قبل شهر 10 اي بعد رمضان هذا حضك حلو تقدر تأجل بس حاول انك تجيب قبول المعهد يكون بدايه بعد رمضان وراح توافق الوزارة بدون اي صعوبات او مشاكل
    واذ بعد شهر 10 اقول الله يعينك وانصحك بصلاه الاستخاره
    والموضوع الاهم من ناحيه التوفير وخاصه بكندا انسى بالخط العريض والاحمر صح مكافاءة جيده بس توفير لا السكن غالي والمواصلات إلا في حاله اذ بتضيق على نفسك وتصير اكل صامولي وسكن مشي حالك يمكن توفر حق الاجازه بدبي بس خخخخ
    تحياتي لك واتمنى لك التوفيق من كل قلبي
    تقبل مروري

7 "
  3. طيب ايش رايكم فيا أنا انا عمري 22 سنة معايا شهادة دبلوم كلية تقنية تخصص قوى كهربائية وأبي اكمل البكالوريوس هندسة كهربائية بس المشكلة أني اعمل في شركة الكهرباء السعودية و ماراح تخلايني اكمل الا افصل من العمل عشان اطلع مرافق مع اختي يعني الزبد لازم افصل اذا راح ابثعت و خائف ارجع مافي وظائف علماً راتبي 7500 في الشركة ومحتار والله والبعثة هذي فرصة في العمر. ارجو الرد*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه حبه تجي المحبة
    طيب ايش رايكم فيا أنا انا عمري 22 سنة معايا شهادة دبلوم كلية تقنية تخصص قوى كهربائية وأبي اكمل البكالوريوس هندسة كهربائية بس المشكلة أني اعمل في شركة الكهرباء السعودية و ماراح تخلايني اكمل الا افصل من العمل عشان اطلع مرافق مع اختي يعني الزبد لازم افصل اذا راح ابثعت و خائف ارجع مافي وظائف علماً راتبي 7500 في الشركة ومحتار والله والبعثة هذي فرصة في العمر. ارجو الرد*
    استخير واذا اكيد تقدر تكمل ويعملون تجسير للدبلوم بكالوريوس فرأيي روح افضل لك بمليون مره
    خصوصا التخصص حلو ومجالات العمل فيه كثيره بدل دبلوم تصير مهندس مافي افضل منها
    مو بس مجالاتك بالوظايف الحكوميه حتى القطاعات الخاصه ارامكو سابك هذا غير الجامعات ممكن تصير معيد فيها
    فكر واستخير وشاور وتوكل على الله
    7 "
  5. نفس المشكله ... مرافق ومحتااااااااااار يعني راح يتوقف الراتب والخدمة وهذا قرار صادر من رئيس هيئة الاركان ... لكن مافيه حل الا ارسال برقيااات لوزير الدفااااع وياليت يكون هناك تجمع للجميع المرافقين العسكرين وارسال الجميع برقيات لوزير الدفاع وخاصة للقوات المسلحة .. لحل المشكله ... لان امر خادم الحرمين واضح وصريح وهو اعطى اجازه استثنائيه لمدة اربع سنوات للموظف العسكري والحكومي دو التطرق الا ايقاف الراتب او الخدمة لكن هناك من يحسد عباد الله وتم اضافة توقيف الراتب والخدمة ...

ياليت يكون هناك وقفه من الجميع من المرافقين العسكرين وارسال برقيات قد يكون فيها حل ......
    7 "
  6. بصراحة وضعك صعب بس حبيت انبهك اخي الكريم ماادي من قال حق زوجتك الكريمة انك عن طريق راتب الابتعاث راح ترجع بمبلغ خيالي ولا حلمت فيه بصراحة ضحكت وشر البلية مايضحك ...كندا غااالية وزين تكفيكم المكافأه خصوصا للمتزوجين ..يعني لو مكافأة الطلبة السعودين مثل طلبة قطر والامارات فعلا سترجع بمبلغ لاتحلم فيه يستلمون 5000آلاف دولار شهريا ..اما الطالب السعودي فاعتقد يستلم 1500 دولار فقط او اكثر قليلا ..
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.