الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السفارة

بخصوص السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ssaa-1
    ssaa-1

مبتعث مستجد Freshman Member

ssaa-1 الولايات المتحدة الأمريكية

ssaa-1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 08:43 PM

السلام عليكم..

اولا ابشركم وصل القبول من المعهد

وطلب مني مكتب السندباد اللي جاب لي القبول ان اروح للوزارة واجيب رقم الايميل حتى يحددون لي موعد في السفارة ياليت اللي صار معه هالموضوع يوضحه لي ولغيري من الطلاب
  2. الموعد كل ثلاثاء من شهر ديسمبر لطلاب الملك
    لكن انا اخذت موعد غير يوم الثلاثاء وكان امس السبت لانه كان متاح
    تقدرون تحجزون موعد عادي وفيه مواعيد الاسبوع الجاي واللي بعده واذا ما خاب ظني كان فيه مواعيد متاحة يوم الاربعاء القادم

الله يسهل اموركم
    7 "
  3. غريبة !! ما فيه احد طلب منه..

الموضوع باختصار ان المكتب اللي راح يحدد لي موعد في السفارة قال ان في العام الماضي الوزارة ترسل اسماء وجوازات الطلاب للسفارة بالايميل .. والطالب ياخذ رقم الايميل من الوزارة ويعطيه السفارة ومتوقعين ان هذي الطريقة متعبه الى الان مع العلم ان في العام الماضي فيه ايام محدده لطلاب المرحلة السابعة كالعام الحالي.......

هل الطريقة تغيرت .. ارجوا التوضيح
    7 "
  4. ياعزيزي رقم الايميل هذا اللي يكون فيه اسماء المبتعثين وإن الضمان المالي شاملة لهؤلاء الجماعة
    يعني /
    اسماء ع طريقة كشف, فيه مجموعة من اسماء المبتعثين اللي رايحين امريكا يرسل للسفارة ؟؟

"حتى ما يحتاج ترجعوا تأخذ خطاب خاص بالضمان المالي وتروح فيه للسفارة ؟؟ "

لكن اللي أعرفة وياليت لو تتــــأكد ؟؟

إن اللي رغبتهم الأولى كانت امريكا (ما يحتاج رقم إيميل) ؟؟
    فمباشرة الوزارة ارسلت اسمائهم للسفارة وقبل وقت الملتقى اسمائهم هناك؟؟
    ممكن تحتاج بطاقة حضور الملتقى يشوفوها , وكمان عندهم كشف اسماء طلاب امريكا ف الايميل ؟؟

أما هذي وأنـــا متأكد مليون في الميه منها :
    لأني من هالجماعة

إن اللي حولوا ف الملتقى من أي دولة إلى امريكا .. أو ما تم تحويلهم إلا ف الملتقى ؟؟
    لازم, وضروري, ويجب, ومهم, إنهم يجون للوزارة ومعاهم صورة من الــجواز وصورة من القبول من الــمعهد "ويأخذو رقم للإيميل" ويكون هذا قبل موعده ف السفارة بعشر أيام ؟؟
    حتى يرسلوا اسمه للسفارة مع القبول ؟؟
    وهم اللي يحتاجون رقم ايميل لأنهم ملحق مش أصل !! أتمنى إنك فهمت علي ؟؟

يعني موظف الوزارة يــأخذ أوراقه السابقة ويقول لهم, إذا سئلتك السفارة عن الضمان المالي قلهم فــــ رقم الايميل كذ ......... !!

أخوي ياليت تبشرنا عن المقابلة ؟؟
    والأوراق المطلوبة فيها ؟؟
    تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.