الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسسسار بسيط لاهنتو !

استفسسسار بسيط لاهنتو !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MDRI
    MDRI

مبتعث جديد New Member

MDRI كندا

MDRI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى T79'ery 3zoz , بجامعة KAU
    • KAU
    • T79'ery 3zoz
    • ذكر
    • __________, __هليفاكس_________
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 08:48 PM

السسلام عليكم ورحممه الله وبركاته

كيفكم .. عساكم بخخير

عندي استفساار صغير لاهنتوو

اختي ب تطلع بعثه واخوي بيكون المرافق وانا افكر اطلع معاهم ع حسابي وانضم للبعثه من هناك ..
    ف حابب اسال كم تكاليف المعهد ل شهر وهل س اضطر اني ادرس شهر ثاني لين تجي الموافقه ب الانضمام للبعثة .. \ < هليفاكس
    الشي الثاني : انا اللي اعرفه انو لازم دراسه 4 سنوات علوم طبيه ل اللي بيدخل طب .. طيب انا ب ادخل علاج طبيعي هل ادرس التخصص بعد الانجلش ع طوول
    ولا لازم ادرس ال 4 سنوات بعدين ادرس 4 سنوات للتخصص .. وهل اصلا ششرط ادرس طب لانو ب اطلع ع حسابي وانضم من هناك ف لو ابغى اي تخصص اقدر ولا لا ..
    .
    .
    الله يوفقكم وييسر عليكم ي ررب
  2. انا الي فهمتو من كلام الدكتور اليوم ان المرافق الي هو المرافق له الحق في دراسة اللغه على حساب الوزارة بعد وصوله مع المبتعث دولة الابتعاث
    ويحق له الانضمام لدراسة الجامعية على حساب الدولة ويصبح مبتعث مستقل بعد مايخلص دراسة اللغة ويجيب قبول جامعي
    يعني تجيب ددرجة التوفل والجيمات او الجي ار او اي اختبار تاني يطلبه القسم وبعدها تنضم للبعثة

بالنسبة لتكاليف المعهد اختر واحد من المعاهد التابعه للجامعه لانها افضل من الناحية الاكاديمية وهذه كانت نصيحة الدكتور تلاقي المبالغ موجودة والمستويات وكل شي

اما الاسئلة التانية ان شالله الاخوان مايقصروا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.