الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرااااااااااااااااااااافق العسكرررررررررري ..ربي يسهل بعثة ودراسة كل من يرد عليا

المرااااااااااااااااااااافق العسكرررررررررري ..ربي يسهل بعثة ودراسة كل من يرد عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 09:48 PM

السلاااام عليكم..؟
    انا مرافق مع زوجتي لامريكا..
    وانا عسكري ..
    ودي اعرف ايش هيا الاجراءات المترتبة عليا عشان اسوي اخلاء طرف من العمل..؟ وهل تكون اجازة استثنائية براتب او بدون او بنص الراتب مثل ما سمعت..؟
    وهل يجب عليا اخلاء طرف من البنك اذا كان علي قرض..؟
    اتمنى اللي يرد عليا يرد من تجربة شخصية او كلام موثوق منه من شخص موثوق فيه او شخص مجرب..
    يسعدكم ربي دنيا واخره
  2. يا أخي بالنسبة للعسكريين فيه قرار صادر :
    العسكري يمنح إجازة بدون راتب لمدة أربع سنوات كحد أقصى لمرافقة اخته أو زوجته أو بنته للدراسة.
    قدم صورة من قرار ابتعاثها إلى جهة عملك وبيعلمونك وش الاجراءات الورقية,
    بالنسبة للبنك ماااااااااااااله علاقة بالموضوع ، البنك لما ما ينزل راتبك شهرين بيتصل بجهة عملك وبيتصل فيك عشان يشوف السبب
    فالحل يا أخوي أنه كل شهر تحول لحسابك بالسعودية مبلغ القسط عشان ما يحصل لك احراجات بجهة عملك
    7 "
  3. ياخوي انا كمان زوجي مرافقي عسكري اخذت افاده لمن تم ترشيحي وقدمها زوجي توقعت من مسوله بالعمل الحمدلله والحين تطلع ادارة الاسطوال عشان تتوقع وبعدين يقولو الرياض الله يعين ولمن حضرت الملتقي برضو اخذت افاده فيها رقم الترشيح ورقم الطلب زوجي عسكري بالبحرية جندي اول طبعا اجازة استثنائية بتوفيق....
    7 "
  4. اختي تحتاجين تراسلين الوزاره وتطلبين افاده يقدمها للعمل ومو بكيفهم وهما يضحكوون يعطونه التفرغ
    اذا حابه انزل الايميل الخاص بطلب الافادات قولي لي لان اخذته يوم الملتقى وقالت لي هذا فقط للي يبغون افادات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.