الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من كندا الى بريطانيا استفسار لو تكرمتوو مستعجل

التحويل من كندا الى بريطانيا استفسار لو تكرمتوو مستعجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة
    محاسبة

مبتعث مستجد Freshman Member

محاسبة كندا

محاسبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة english school
    • english school
    • Accounting
    • أنثى
    • Vancouver, bc
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 10:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في هذا المنتدى ربي يعطيكم الف عافية ياريتني داخلة هالمنتدى من زماان اجاااب عن اسئلة كثيرة كانت في بالي
    مشوور واستفسار انا الملتقى الخاص فيني يوم السبت الجاي22/12/2011 بإذن الله وطرأت علي ظروف عائلية تجبرني اني احول دولة الابتعاث من كندا الى بريطانيا هل مسموح بهالفترة ؟؟
    ايش تنصحوني فيه واسبابي للتحويل جدااا قوية من نظري
    فهل الى الان مسموح بالتحويل بين الدول ؟؟

والى اعرفه ان كندا دراستها قوية بالتخصصات الطبية وانا تخصصي ادراي ؟؟ يعني ممكن تكون في جامعات ببريطانيا قوية بالادارة ((اقتراحات لو تكرمتو))

ويعطيكم الف عافية وربي يبارك لنا بالبعثة
  2. حبيبتي ارسلي لهم ايميل بظروفك وأسباب رغبتك في التحويل لبريطانيا وأذا كان السبب انه محرمك هناك أو بيدرس هناك فهذا سبب قوي جدا عند الوزارة لقبول التحويل حتى لو هيا مغلقة ..
    وفي وحدة من الأعضاء قبل يومين بشرتنا بقبول نقلها لبريطانيا الله يتمم عليها وييسرلك

أما تحويلك لايرلندا فهو أسهل طبعا بما انها دولة من ضمن دول الابتعاث المفتوحة ..

وربي ييسرلك امورك ولو حولتي بلغيني ترا انا نفففس حالتك بالضبط بس لسة ماراسلتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.