الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بالفعل طلاب البكالوريوس .. لازم يكون معهم قبول جامعة عشان السفر ..؟

هل بالفعل طلاب البكالوريوس .. لازم يكون معهم قبول جامعة عشان السفر ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Be Free
    Be Free

مبتعث مجتهد Senior Member

Be Free الأردن

Be Free , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 11:35 PM

السلام عليكم ..

زي ما قلت ..

انا معي قبول لغة وناوي اسافر عشان الحق على بداية الدراسة ..

والدكتور ماجد الحربي .. قال لازم يكون مع طلاب البكالوريوس قبول جامعة ..!

هل تتوقعون الكلام ذا بس للاحتياط ولا ما يطلع قرار الابتعاث الا بوجودة ..!؟!
  2. لو شفتو المواضيع اللي قبلكم كان فهمتو لان الطلاب كتيير اتفاجاو اليوم وانا منهم

صح انو الدكتور ماجد قال لازم قبول معهد وجامعه وحتى الكتاب مكتوب فيلو كدا

انا رحت سالت المختصين وقالولي الوزارة بنفسها تجيبلك قبول الجامعة وترسل القبول على ايميلك انتا لاتجيب قبول غير المعهد>>لو تكرمت كان حيقولي ههههه

خلاصة الموضوع انكم ياعزائي المبتعثين صناع المجد انكم تجيبو قبول المعهد فقط وازا جاكم قبول الجامعة من الوزارة قدمو على قرار الابتعاث اما انا بالنسبالي اول مايجيني قبول المعهد حقدم على قرار الابتعاث ومتاكد راح يجيني لان الوزارة مادتنا صلاحية فاخيار الجامعات

الله يوفقنا جميعا وييسر امورنا
    7 "
  3. يا جماعة قسم بالله حاااااسووو كل امورنا من جديد , طيب الحين القبول راح تجيبه الوزارة وحنا هنا في السعوديه ولا خلال دراستنا للغة في المعهد .. وطيب اش الخيارات اللي امامي يعني اقولهم التخصص اللي ابغى وهم يعطوني خيارات الجامعه اللي فيها التخصص واختار منها ولا شنو ؟؟ وقرار الابتعاث اقدر اطلعه لي ع المعهد فقط < هذا المهم !!!!
    7 "
  4. السلام عليكم
    كيفكم ياشباب
    تكفون افيدوني \\ ابي اعرف تخصص الكمبيوترات من ضمن التخصصات الي في برنامج الملك \\ لاني على حسابي الخاص وحاولت التحق وقالولي لازم يكون تخصصك من ضمن التخصصات الي في البرنامج \\ وجزاكم الله الف خير.
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآإآإآإآ إآآإآإآي .~
    قصصصصم بآلله آنكم نفس تفكيري << ي زيينننآ وآلله حآيسين
    المشكلة لو مآسلمنآ آلآورآق آليوم آو بكرة رح نضطر نرآجع الوزآره في آلريآض
    عشآن كذآ آليوم لآزم نحححشرهـم بآلآسئلة ,,
    آنتم عطوني آلمآيك آللي في آلشسمه في آلقآعة ووخرو عني << كككككككككآآآآآآكككك
    7 "
  6. خااالد بالله عليييك بكرا جييب الخبر وخلي الناس اللي ماهي قادره تستوعب تفهم >>>ههههههه
    ولا اوصيك ياواصل خخخخ خليهم يزيدو المكافاة ههههههه

وعلى طاري انو البكالوريوس اقلية ترى من جد حسبت نفسي لوحدي اليوم بين ناس اكبر مني بسنييين صراحة خفت هههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.