الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليــــــــــش يابنات ملتقى هيلتون جده.......؟

ليــــــــــش يابنات ملتقى هيلتون جده.......؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غريبه من جد انا ملتقاي كان الخميس ومن جد فللللللللله وانبسطنا كثير تواعدنا انا وهدوء الروح ومهجه وهامو وتلاقينا وتعرفنا على بنات كنا 8 تقريبا من غير اللي تكلمنا معهم وتعرفنا عليهم واخذنا ارقامهم خصوصا وحده مره رهيبه رايحه اليابان كل شوي تاخذ دفترها وتلف عالبنات من اول الصاله عشان تحصي العدد وتشوف مين في اليابان خخخخخ ومره انبسطنا من جد ومره عادي كان في التزام والكل قاعد جنب بعض مرتبين مره ... انا كنت في الملتقى الخامس
    7 "
  2. بصراحة تعامل موظفات الضمان مرررررة سئ يعاملونا كاننا بزارين عندهم ونسالهم مسوين مو سامعين والله مهزلة ابغا اقدم شكوى يابنات وين اروح بلييييييييييز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالنسبة للبنات المكشرات هههههههه تروا يابنات هاذي من الرزة تبغوا البنات يمشوا ووييوزعوا ابتسامات كل وحدة تخلص شغلتها وتضرب الباب ههههههههههههه
    ابتسمت لوحدة اليوم استغربت مني لانها كانت معاي بالجامعه بس مااعرفها شخصيا والله حاااااااااالة يوم البنات يستعبطوا
    7 "
  3. ياحلوين البنات مايحبوا يحتكوا في احد يعني تشوفي اللي جنبك ياعاملة فيها دافورة تكتب كل كلمة يقولها المحاضر حتى الأنفاس تكتبها
    ولا مررررررة عاملة فيها بيزنس وومن التلفونات ماتهجد وشغالة عالآيباد >>ياي<<
    ولا تجلس كل شوية تقول اوف ايش دا تتشكى طول الوقت<<< طيب قرفانة حلي عن سما اهلي<<<
    ولا مصروعين عالبوفيه تقول عمر أهلها مااكلت >> يالطييف <<
    ولا تمسك الموظفة وتسألها اسئلة والله لو انا محلها أديها باللي في رجلي

انا ايش سويت اخدت ملفي وقعدت اول صف وسمعت زي الحلوين وصورت كمان واللي جنبي استلموا تقليييد

انا محاضرتي الساعة 8 ص انا ابغى اتعرف عالبنات عشان لما اركب الطيارة اشوفهم معايا <<< جاهزة لاستقبال طلبات التعارف>>>
    7 "
  4. Like Rose بصراحة صدقتي تعامل الأستاذات سيء جداً للأسف توقعت أسلوبهم أرقى من كذا،يعني نحنا جايين نستفسر وهذا من حقنا . ياوحده تسوي نفسها ماتسمع والثانيه ماتعطيكي فرصه تتكلمي.لو ماسالناهم نسال مين يعني؟؟؟؟؟!!!>-< بس اليوم بوقف لهم ان شاء الله وربي يعين
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.