الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليــــــــــش يابنات ملتقى هيلتون جده.......؟

ليــــــــــش يابنات ملتقى هيلتون جده.......؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله الشباب وضعهم كويس نسبيا ومظمين شوي .....

بس فيه شغل واحد انقهر منها .... الناس تمشي قبل لايمشي الدكتور او الشخص المتحدث

يعني احترمو الرجال شوي .... وربي هذا لس يتكلم ونص القاعه برا ؟؟؟؟!!!!

يعني شي محزن صراحة !!
    7 "
  2. والله صادقه يااميره
    مرره اصدمت من البنات انا جايه من المدينه وماعرف ولا احد
    وحتى اللي كانو معاي في الجامعه اشوفهم ابغى اسلم تلف وجهها يمين ولايسار يعنني ماعرفك
    مره اكتبئت متى يخلص الملتقى وارجع المدينه
    وهذا شي ولازعاج وقت المحاضرات شي ثاني كانهم اولى ابتدائي
    7 "
  3. صدقت اخوي فوفو والله شيء صعب وصفه يعني لهدرجة طفشانين مدري والله وأكييييد لاحظت لسع يادوب بينهي كلمته الا الطلاب قامووووا ؟؟؟؟؟؟

طيب ياااخي اصبر دقاااايق وين بتروح لما تقوم بهالتصرف كذا ؟؟

وبكرة اخوي شوف الوضع ههههههههههههه

الله يهديهم بس ويتحملوا لو دقااايق حتى صورتنا ع الاقل ماتكون لهم انطباع مو حلووو خصوصاً انت شايف مين اللي بيلقوا المحاظرات وبغرض النظر عن مناصبهم

بس هنا يدل ع الذوق العام لنا كطلاب وبنشرف بلدنا واهلنا بأخلاقنا وبتربيتنا لما نسافر بإذن المولى واحناااا هنا نقوم والدكتور يتكلم و لسع ما خلصت كلمته ولا انتهى منها

وش اقول غير الله يهديهم ع هالتصرف القليل والنادر من بعض اشخاص لكنه حساس وربي الله يكووون بالعون .. .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo_810
    والله الشباب وضعهم كويس نسبيا ومظمين شوي .....

بس فيه شغل واحد انقهر منها .... الناس تمشي قبل لايمشي الدكتور او الشخص المتحدث

يعني احترمو الرجال شوي .... وربي هذا لس يتكلم ونص القاعه برا ؟؟؟؟!!!!

يعني شي محزن صراحة !!
    أنا من البرنامج السابع.....صادق والله يا خوي.. تبدأ المحاضرة ومافي غير صفين.. شوية بقدرة قادر تلقى أمم وراك.. وحتى بعد البريك يتأخرو
    ذكروني بأيام المدارس خخخخخخخخخخخخخخخ
    .................................................. ..........................
    وبرضو زي ما قال أخوي wael Al قبل ما يخلص كلامو الرجال يقومو الناس.. مررة عييب

بعدين في كم واحد ما يعرفو إنو لمن تعدي من جمب واحد واقف المفروض تبدأ بالسلام... المشكلة معظمهم ماستر وتصرفات ما تليق بيهم..

بالتوفيق للجميع..
    حاب بس أقولكم بما إنو بكرة أخر يوم أنا اتشرفت بحضور الملتقى معاكم ونورتو جدة للناس الي جات من الشمال أو اي مكان ثاني..
    أصابعكم مو سوا..أرجوكم..لحد يحكم على أهل جدة..
    7 "
  5. أميره ههههه لبى روحك والله

عآد أنآ مااسويت ولاشئ ورغم هذا كله أضحك ومبتسمه ولآ كأنه < فديتني .. :$

هههه صار لي موقف مؤلم بجد اليوم أنتظر دوري في الطابور وتجيك هذيك البنت مدرعمة هههههههه وتجي توقف قدآمي .. قلت لهآ أمري .. قالت أبي أكلم الموظفه قلت لهآ طيب إنتي المفروض تجين أخر الطآبور .. مو قدآمي قآلت شسوي مستعجله قلت لهآ كل وآحده ولهآ ظروف .. ممكن تكوني أحسن حآل من غيرك .. وفوق هذا كله وقفت ولآ كآني أتكلم = (

والله لو الدكتور في قاعة الرجال يسمع أصوات البنآت وهم يسولفون مآدري وايش بيصر هههههه نآيس إنهم مسوين ميوت ..

الله يوفقنآ يآرب ...
    7 "
  6. انا في الخدمة ياجماعه مابي غير الاجرررررر

المشكلة معلقه بطاقة مبتعث ولا احد جاء يمي صلوووحه

بس احشر نفسي بين الخلق واتكلم

الله ييسر امووورهم ياكثر البنات المحتسات والادهى بعضهم مو داري وشلون يقدون ع التأشيرة ولا يعرفون السيفس
    7 "
  7. ترى احنا بنات جدة ياحلونـآ بس نضحك ونبتسم
    بس مو كل اصابعك زي بعض ..والظاهر تطحتي بوحده كشرة
    بس انا اللي ضايقني الطابور مااحد يلتزم انا واقفة والبنات يدفوني ويطلعون قدامي
    في الاخر خرجت من الطابور وبطلت استفسر عن شئ
    7 "
  8. [/QUOTE]
    والله مشكلة هههههههههههههههههههههههه
    بكرا اوصي زوجتي تدور عليك هي بدويه بعد ههههههههه من الشمال هههههههههه

والله ضحكت على الموقف ههههههه الله يهديها فاهمه الامور غلط

ابطق لي بيت شعر بكرا بحوش الفندق خخخخ[/QUOTE]

وياليت تجيب حطب معك نبي نشب نار برا الصراحه عاجبتني ساحة الفندق تنفع للكشتات ههههههههههه
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.